الأخبار العاجلة

الدار العراقية للأزياء تحتفي بتخرج الطلبة

بغداد – الصباح الجديد:
احتفى مركز تدريب الأزياء في الدار العراقية للأزياء بتخرج طلبة الدورات (الثالثة، والرابعة، والخامسة، والسادسة، والسابعة).
وبدأ الحفل بعزف النشيد الوطني العراقي، ووقوف الحضور دقيقة صمت على أرواح شهدائنا الأبرار، بعدها ألقت مديرة المركز، المصممة شروق الخزعلي، كلمة شكرت فيها وكيل الوزارة، والمشرف على الدار فوزي الأتروشي، واثنت على جهود مدير عام الدار صباح نعمان، ودعمه المتواصل للمركز، كما عبرت عن امتنانها لكل من عمل على إنجاح عمل المركز، وحفل التخرج من قسم العروض والمعارض، والعلاقات والإعلام، وبقية أقسام الدار.
وتطرقت الخزعلي، إلى أسباب نجاح المصمم، ونوهت إلى إن هناك نقاط أساسية لنجاحه إضافة لموهبته، وباركت مديرة المركز جهود الطلبة في تحقيق النجاح، وتقديم أفضل ما لديهم، كونهم الشباب الواعد الذي يسهم بخدمة الثقافة العراقية.
وتخلل الحفل وصلات غنائية تغنت بحب الوطن، تلاه عرضا للأزياء الحديثة المصممة والمنفذة بأنامل الطلبة المتدربين، قدمته عارضات الدار.
واختتم حفل التخرج، الذي حضره عدد من مدراء الدار وموظفيها والطلبة المتخرجين وعدد من الفنانين والإعلاميين، بتوزيع شهادات التخرج على الطلبة خريجي الدورات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة