الأخبار العاجلة

بعد زفافه، ميسي يعود سريعاً لتجديد عقده مع برشلونة

مارادونا يهنئ البرغوث الأرجنتيني
العواصم ـ وكالات:

يعود نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية الأحد للحصول على قسط من الراحة والتوقيع على تمديد عقده مع فريق برشلونة الإسباني، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسبانية أول أمس.
وكان ميسي تزوج رسمياً من صديقته أنتونيلا روكوزو الجمعة (صباح يوم السبت بتوقيت غرينتش) في حفل مثير بمدينة روساريو الأرجنتينية مسقط رأس العروسين.. وذكرت صحيفتا «موندو ديبورتيفو» و»سبورت» الإسبانيتان أن ميسي وأنتونيلا سيبدآن رحلة العودة رفقة طفليهما إلى مدينة برشلونة.
وأوضحت «سبورت» أن عائلة ميسي ستعود إلى برشلونة بهدف الحصول على قسط من الراحة لعدة أيام بعد الإجهاد الذي تعرض له العروسان خلال الاستعدادات لحفل الزفاف.
ويسعى ميسي للحصول على بعض الراحة قبل الانضمام لتدريبات الفريق التي تنطلق يوم 12 تموز الجاري استعدادا للموسم الجديد.
وأوضحت «موندو ديبورتيفو» أن ميسي اضطر للعودة سريعاً إلى برشلونة من أجل التوقيع على العقد الجديد له مع النادي الكتالوني مع إمكانية سفر اللاعب برفقة زوجته أنتونيلا إلى مكان ما لقضاء إجازة شهر العسل.
وجرى الاتفاق بين ميسي وبرشلونة على شروط العقد الجديد قبل أسابيع حيث يمدد اللاعب العقد مع النادي حتى 202 علماً بأن العقد الحالي للاعب ينتهي في 2018 كما يتضمن العقد الجديد بندا يتيح تمديد العقد لموسم إضافي.
وكانت بعض المشاكل الروتينية أرجأت تمديد العقد إلى بداية تموز الجاري مع بداية العام المالي الجديد في إسبانيا.
وبعد فوز الفريق بلقب كأس ملك إسبانيا فقط في الموسم الماضي وضياع لقب الدوري الإسباني والخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، انتظر برشلونة وجماهيره تجديد عقد ميسي لتكون أفضل أنباء ممكنة في بداية الاستعداد للموسم الجديد.
و تزوَّج النجم ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة من صديقته وأم طفليه، أنتونيلا روكوزو بمدينة روساريو الأرجنتينية، في حفل زفاف ضخم، شهده عدد كبير من المدعوين البارزين من كل أنحاء العالم.
وعقد ميسي، قرانه على أنتونيلا التي ارتبط بعلاقة حب معها منذ سنوات طويلة، في إحدى قاعات فندق «بولمان سيتي سنتر» في روساريو، التي تبعد عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس 300 كيلومتر.
وبعد نصف ساعة من الزفاف، سار الزوجان على البساط الأحمر مع توجيه التحية لأكثر من 150 صحفيًا ومصورًا، حصلوا على تصاريح لتغطية أحداث الحفل.
وارتسمت الابتسامة على وجه العروسين، خلال تحية رجال الإعلام، والصحافة.. وردًا على أسئلة الصحفيين، قال ميسي: «كل شيء على ما يرام».
وارتدت أنتونيلا، رداء صممه لها خصيصًا بيت الأزياء الإسباني روزا كلارا؛ حيث صمم الرداء بظهر مكشوف، كما ظهر شعرها مصففًا على الجانب الأيسر.
وفي المقابل، ارتدى ميسي، حلة من تصميم «جورجيو أرماني» مع رابطة عنق فضية.. واختار ميسي، مقر الزفاف بالقرب من منطقة «لا باخادا» المتواضعة التي نشأ فيها، وبدأ فيها مداعبة الكرة.
وشهد الحفل حضور 260 مدعوًا من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم عدد كبير من نجوم كرة القدم البارزين، وبرز من بين الحضور، عدد من زملاء ميسي في برشلونة، الذين اصطحبوا زوجاتهم، وصديقاتهم للحفل.
والتقط المصورون بعض الصور التذكارية لكل من سيسك فابريجاس، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وتشافي هيرنانديز، والأرجنتينيين سيرجيو أجويرو، وماكسيميليانو رودريجيز، وإيزكويل لافيتزي، والأوروجوياني لويس سواريز، والكاميروني صامويل إيتو.
وجرت مراسم الارتباط الرسمي في نفس مكان الحفل، تحت إشراف جونزالو كاريو، مدير التسجيل الرسمي للزيجات في «سانتا في»، وهي المقاطعة التي تقع فيها روساريو.
وشهد على مراسم الارتباط الرسمي، الأشقاء الخمسة لميسي وأنتونيلا، وهم رودريجو، وماتياس، وماريا أشقاء ميسي.. وباولا، وكارلا روكوزو، شقيقتا أنتونيلا.. وبعد انتهاء مراسم الاقتران الرسمي، فاجأ ميسي عروسه بهدية خاصة؛ حيث قدم المغني الأرجنتيني المحبوب آبيل بينتوس أغنية «لا بداية ولا نهاية» وهي الأغنية المفضلة لدى أنتونيلا.
والتقى ميسي وأنتونيلا، وهما في مرحلة الطفولة لكونها ابنة عم لوكاس سكاليا أبرز أصدقاء النجم الأرجنتيني خلال مرحلة الطفولة والصبا.
وفي 2007، وبعد 7 سنوات من رحيل ميسي عن الأرجنتين مع بعض أفراد عائلته إلى برشلونة، التقى الاثنان مجددًا في روساريو، وبدأت علاقة الحب بينهما.
وظهر الطفل تياجو ابنهما الأكبر برفقتهما خلال حفل الزفاف مساء الجمعة، كما ظهر شقيقه الأصغر ماتيو في الحفل.. وطالب ميسي وأنتونيلا، المدعوين بعدم تقديم هدايا إليهما في حفل الزفاف، وأن يستبدلوا هداياهم بتبرعات إلى مؤسسة خيرية، تخصصت في بناء المساكن لمشردين في العالم.. وعمل على تأمين الحفل، قوة مكونة من 400 فرد منهم بعض الرجال الأمن في «سانتا في» إضافة لشركة أمن خاصة.
وخارج الفندق، اصطف مئات المواطنون الذين يقطنون بالقرب من هذا الفندق، في محاولة منهم لمشاهدة المدعوين البارزين عبر السياج المحيط بالفندق.
إلى ذلك، هنأ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا نجم برشلونة ليونيل ميسي بزواجه من أنتونيلا روكوزو، برغم عدم دعوته لحفل الزفاف.
وقال مارادونا لوسائل الإعلام الروسية: «أقدم التهاني. أتمنى أن يحظى بالعديد من الأبناء الأصحاء. هو يعرف أنني أحبه كثيرا. دعوة الزفاف ضاعت في مكان ما، ولكن هذا لا يغير رأيي فيه».. وأكد مارادونا الذي وصل أمس إلى روسيا أن ميسي لاعب جيد وشخص رائع.
وأضاف: «أعتبر أن المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي خائن، وأنا لا أتحدث عن خونة».. وقال إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعد من الرموز مشيرا إلى أنه يود لقاءه، ولكنه لم يتلق حتى الآن دعوة لذلك.
وواصل: «إنه أحد رموزي. لدي صورتين على حائط منزلي. لوحتين معلقتين كل واحدة في مواجهة الأخرى فيدل كاسترو وفلاديمير بوتين».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة