الأخبار العاجلة

مقتل قياديين في “داعش” بأيمن الموصل

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت الشرطة الاتحادية، مقتل مسؤول “فرقة نهاوند” في تنظيم “داعش” ومسؤول أمنية التنظيم في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، إن “قوات الشرطة الاتحادية قتلت الارهابي يعرب الخاتوني مسؤول ما تسمى فرقة نهاوند، والارهابي المكنى بأبي امل مسؤول الامنية و9 آخرين اثر قصف موجه استهدف ثكنة لهم في محيط جامع النوري”.
وفي سياق متصل أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، امس السبت، عن مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم “داعش” بإحباط هجوم شنه التنظيم على نقطة أمنية شمال بعقوبة.
وقال العزاوي، إن “قوات الفرقة الخامسة نجحت في إحباط هجوم شنه تنظيم داعش الإرهابي على إحدى نقاط المرابطة الأمنية في محيط سدة العظيم الاروائية(75كم شمال بعقوبة) وقتلت ثلاثة من مسلحيه”.
وأضاف العزاوي في حديث صحفي، أن “هجوم داعش فشل بفضل بسالة وشجاعة منتسبي الفرقة الخامسة”.
من جهة أخرى طهرت قوات اللواء الحادي والخمسين في الحشد الشعبي،امس السبت، منطقة المسيحلي في قضاء الشرقاط بالكامل بعد تعرضها لهجوم نفذته عصابات داعش الارهابية، وتمكنت من قتل ستة عشر داعشيا.
وقال اعلام الحشد الشعبي في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد”، ان ” عصابات داعش الارهابية شنت فجر امس، هجوما عنيفا في منطقة المسيحلي شرق قضاء الشرقاط”.
، مبينا ان “قوات اللواء الحادي والخمسين في الحشد الشعبي صدت الهجوم، وتمكنت من قتل ستة عشر داعشيا وجرحت العشرات من عناصر داعش الإجرامية”.
وأضاف ان “اللواء 51 ارسل تعزيزات كبيرة لمنطقة الهجوم، تحسبا لأي هجوم اخر”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة