لأول مرة مهرجان باللغة الإنجليزية في الديوانية

الديوانية – الصباح الجديد:
احتضن قصر الثقافة والفنون في الديوانية، مؤخرا، “مهرجان أقسام اللغة الانجليزية الأول”، لكلية الإمام الكاظم في الديوانية.
تخلل المهرجان مجموعة من الفعاليات المسرحية، والكلمات الشعرية، وكانت جميعها باللغة الانجليزية وهذا يعد إثبات للرصانة العلمية التي تمتاز بها الكلية.
فيما أكد الفنان صادق مرزوق مدير قصر الثقافة والفنون في الديوانية بعد تكريمه من قبل عمادة الكلية، وخلال كلمة له: أبارك لكلية الإمام الكاظم، وللعمادة الموقرة، والملاك التدريسي، هذا الإنجاز، وما رأيناه اليوم هو حقيقة يبعث الطمأنينة في النفس، والإمكانيات العالية التي يؤديها الطلاب خلال المشاهد المسرحية، والحوارات باللغة الانجليزية، دليل على حرص العمادة الموقرة على إيصال المعلومة الصحيحة، والمتابعة الحقيقية للطلاب.
وتعهد مدير القصر الثقافي بفتح آفاق التعاون مع جميع المؤسسات التربوية، والأكاديمية، من اجل النهوض بالواقع التعليمي في المحافظة.
واشاد الدكتور عدنان العطواني معاون عميد كلية الإمام الكاظم في الديوانية، بجهود القصر الثقافي، وما يقدمه من مساحة ثقافية، خصوصا مع شريحة الشباب من طلبة الكليات والمعاهد، وهذا دليل على جودة الحراك الثقافي لدى ادارة القصر بجميع وحداته ونشاطاته المتنوعة.
وقد أثنى السيد صادق مرزوق على الجهود المبذولة من قبل الأستاذ محمد حسين، والأستاذ مهند عاجل في إنجاح المهرجان، وقام بتسليمهم درع الإبداع والتميز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة