الأخبار العاجلة

الجوية والزوراء وجهاً لوجه في كلاسيكو آسيا.. غداً

بغداد ـ الصباح الجديد:
حصل مدرب القوة الجوية باسم قاسم على اجازة وقتية من المشرف على دورة (pro) المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان للاشراف على فريقه في مباراة نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء والتي ستقام يوم غدٍ الاثنين في اربيل.
وقال قاسم في تصريحات صحفية ان حصل على موافقة ادارة الدورة بمنحه اجازة وقتية من اجل قيادة الفريق في المباراة المرتقبة يوم الثانين المقبل امام الزوراء في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي ، على ان التحق بنحو مباشر من اربيل الى عمان.
وبين ان فترة الاجازة ستعوض بعد انتهاء الدورة حيث تنتهي بعد المباراة باربعة ايام على ان اواصل انا بنحو منفرد مع المحاضر لتعويض ايام الاجازة ، والتحق بنحو مباشر من عمان الى الدوحة لخوض مباراة الاياب نصف نهائي كاس الاتحاد الاسيوي امام الزوراء.. واشار قاسم الى ان المسؤولية تحتم عليه الالتزام مع الفريق وكذلك المواصلة في الدورة لكسب اعلى شهادة التدريب الاسيوية ، مع ان السفر سيكون متعب وسابتعد قليلا عن الفريق ، لكني متواصل مع الجهاز الفني وهناك اتفاق مع الطاقم التدريبي على الوحدات التدريبية حيث نتواصل بنحو يومي.
يشار الى ان الدورة في عمان تشهد مشاركة ستة مدربين محليين بالاضافة الى باسم قاسم يشارك مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد وعباس عبيد واكرم سلمان وحيدر جبار ومالك حسن فيوري.
من جهة اخرى، أكد مدرب الزوراء، عصام حمد، أن حارس مرمى الفريق محمد كاصد بات جاهزا لمباراة القوة الجوية في نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، والتي ستقام يوم غدً.
وقال حمد، إن كاصد استعاد تماما جاهزيته لخوض المباراة، لافتا إلى أن عدم مشاركته في مباراة الجولة 31 من الدوري أمام فريق الحسين، والتي انتهت بنتيجة 6-4، كان من أجل عدم المجازفة بالحارس، ومنحه الراحة الكافية.. وأضح أن الجهاز الفني قرر إشراكه في المباراة التجريبية التي أقيمت أمس، أمام الصناعة، للاطمئنان على جاهزيته.
وأبدى حمد تفاؤله قبل المباراة المرتقبة، مطالبا جميع أطراف المباراة التحلي بالروح الرياضية بغض النظر عن النتيجة، والمساهمة بعكس صورة طيبة عن الكرة العراقية لتكون فاتحة خير على الملاعب العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة