الأخبار العاجلة

غداً.. افتتاح المقر الجديد لنادي الدفاع المدني

بغداد ـ الصباح الجديد:
ينظم نادي الدفاع المدني الرياضي صباح غد الأثنين احتفالية بمناسبة افتتاح مقره في منطقة الشعب، اعلن ذلك، اكرم والي، امين سر نادي الدفاع المدني الرياضي.
وبين ان حفل الافتتاح الذي سيكون برعاية إدارة النادي التي يرأسها اللواء كاظم سلمان بوهان، مدير عام مديرية الدفاع المدني، وتمت تهيئة جميع مستلزمات وإنجاح حفل الافتتاح في المقر الذي يضم قاعات للإدارة وللاجتماعات وللألعاب الرياضية، واشار الى ان دعوة الحضور لحفل الافتتاح وجهت الى العديد من الشخصيات ونجوم الكرة السابقين، فضلاً على وسائل الإعلام.
واشار والي، إلى ان هنالك معرضاً لصور النادي ومراحل اكمال العمل سيتم عرضه في حفل الافتتاح، مشيراً إلى ان الغاية من عرض وتوثيق مراحل العمل لاطلاع الجميع على ما بذله منتسبي النادي من جهود كبيرة في تأهيل القاعات بوقت قياسي.
واضاف: تمت الموافقة الرسمية على تشييد ملعباً لكرة القدم المكشوفة بحسب المواصفات المتميزة، إلى جانب ملعباً لخماسي الكرة وملعباً للكرة الشاطئية ضمن مساحة الأرض التابعة للنادي، معرباً عن ثقته بقدرات رياضيي النادي على تحقيق النجاحات والاستفادة من المنشأ الجديد الذي يضم قاعات مؤهلة بعناية كبيرة ستكون أساس لبدء مرحلة جديدة في رياضة نادي الدفاع المدني نحو تحقيق النجاحات.
كما ذكر أمين سر نادي الدفاع المدني، ان قاعة النادي بكرة الطاولة ستضيف بعد غدٍ الثلاثاء، منافسات بطولة كاس وزير الداخلية بكرة الطاولة لفرق القيادات والمديريات.
يذكر ان الهيئة الإدارية لنادي الدفاع المدني تعمل بنحو مؤقت، وتتألف من كاظم سلمان بوهان رئيساً وأسعد يوسف دحام نائباً واكرم والي اميناً للسر ومنير عباس اميناً مالياً وعضوية حسين جار الله ومحمد هاشم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة