هيو جاكمان يصور ثاني فيلم استعراضي له

الصباح الجديد – وكالات:
أشعل النجمان العالميان “هيو جاكمان، “وزوجته “ميشيل ويليامز”، الأجواء في موقع تصوير فيلمهما الجديد The Greatest Showmann في نيويورك يوم الأربعاء، حين التقطت لهما الصور، وهما يتبادلان تعابير الحب بانسجام تام.
ومن المتوقع ان يكون فيلم The Greatest Showmann امتدادا للفيلم الاستعراضي الغنائي La La Land، وقد ارتدت ويليامز ثياباً تقليدية، أما هيو 48 عاماً فبدا مذهلاً في بذلة رمادية المؤلفة من ثلاثة قطع، مع قبعة طويلة تشير إلى حقبة من الماضي، في حين ميشيل 36 عاماً كانت متأنقة بمعطف من الفرو، وقد زينه بروش من اللؤلؤ بالقرب من العنق.
إشارة إلى أن هذا الفيلم الغنائي هو الثاني لجاكمان بعد فيلمه Les Miserables عام 2012 وكان قد صرح بأن هذا الفيلم شكل حلماً له منذ العام عام 2009.
ويروي الفيلم قصة P.T Barnum وهو منظم حفلات وعروض في السيرك، تترافق العروض مع موسيقى قام بتأليفها جاستن بول، وبن بازيك، اللذان كتبا كلمات الفيلم الغنائي “لا لا لاند”، وسيكون في الفيلم العديد من الألوان، ولكن الحركة ستكون أقل من “مولان روج”، وسيشارك راقصون وراقصات على أنغام أغنياته.
وكان جاكمان قد توجه إلى لاس فيغاس لإطلاق “التريلر” للفيلم، الذي استغرق العمل عليه 7 سنوات حتى الآن، وسيظهر في الفيلم أيضاً زاك إيفرون، وزندايا ممثلة ديزني السابقة، حيث تنشأ قصة حب بينهما في الفيلم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة