مقتدى الصدر يوكل 14 شخصاً لإدارة أعمال التيار

بغداد ـ الصباح الجديد:
كلف زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، امس الاربعاء، 14 شخصًا للنيابة عنه في ادارة الاعمال العامة للتيار، معرباً عن شكره لدوام عملهم (حياً كنتُ أم ميتا).
وقال الصدر في بيان صدر امس الاربعاء، واطلعت عليه “الصباح الجديد” ان “الاخوة الثقاة ادناه (اعزهم الله بعزه) وحفظهم لنا آل الصدر عوناً وأخوة وقادة، هم نواب عني في ادارة الاعمال العامة للتيار الصدري بكل تفاصيله”، داعيا الجميع الى “الرجوع اليهم في مهام الامور فان طاعتهم طاعتي وهم يرجعون الينا في زمام امورهم متخذين في ذلك كله مسلك الاحتياط فانه سبيل النجاة”.
وشدد الصدر ان “قرارهم يجب ان يكون اجتماعياً توافقياً، وان يلتزموا بثوابتنا آل الصدر كما عهدناهم جزاهم الله خيرا”، مشيرا الى “انهم لن يتدخلوا بتفاصيل وجزيئات العمل ولهم الاشراف والمتابعة وتقويم العمل وكل ذلك الزامي بالنسبة للجميع”.
وتابع “قد الحقنا معهم الملف السياسي والاقتصادي والعسكري حسب التخصص ادناه”، معربًا عن شكره لـ”دوام عملهم حياً كنتُ أم ميتاً”.
وبحسب بيان الصدر فأن هذه الشخصيات هي:
1 -هادي الدنيناوي.
2 – مصطفى اليعقوبي ــــــ المالية.
3 – ضياء الشوكي.
4 – عبد الجبار البعاج.
5 – حازم الاعرجي.
6 – وليد الكريماوي ـــــــ السياسية.
7 – سلمان الفريجي.
8 – صلاح العبيدي.
9 – حليم الفتلاوي.
10 – محمد الفرطوسي.
11 – محمد الساعدي.
12 – جابر الخفاجي.
13 – وليد الزاملي.
14 – ابو دعاء العيساوي ــــــ العسكرية.
يذكر ان زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر خول، في 23 تشرين الاول الماضي، 10 اشخاص لادارة اعمال التيار الصدري بكل تفاصيله، مشيراً الى ان على الجميع الرجوع اليهم في مهام الامور فان “طاعتهم طاعتي”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة