نادين نجيم تخوض تجربة الإعلانات لتكون وجهاً إعلانياً لـ Bella

الصباح الجديد – وكالات:
تخوض نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان السابقة، تجربة جديدة من نوعها تتجلّى في دخولها عالم الاعلانات، بعدما وقع الاختيار عليها لتكون وجهاً إعلانياً خاصّاً لعلامة Bellaa، وتمّ الاحتفال بهذا التعاون في حفل عشاء أقيم في بيروت.
نادين أضحت من الممثلات اللواتي يتواجدن في لبنان والعالم العربي، وأكثرهنّ انتشاراً ونشاطاً من خلال الأعمال التي تقدّمها، فتخطف الأنظار نحو موهبتها، حتى أصبحت تشكّل محطة يترقّبها الكثيرون من خلال نشاطاتها في عالم الجمال، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
ملامح نجيم العربية الرائعة كفيلة بالترويج لأيّ منتج، ولأنّ عينيها يشكلان نقطة جمالية بارزة في إطلالتها، فلا بدّ أنّ تكون الورقة الرابحة للعلامة التجارية.
بدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث أقامت نادين عدداً من اللقاءات الصحفية قبل انطلاق الحفل، فبدت كعادتها راقية، هادئة، وجميلة، رافقها خلال العشاء زوجها الذي لا يحبّذ عادة فكرة أن تغير نادين لون عينيها من خلال العدسات اللاصقة، لكنها تؤكد أنها حالياً سعيدة و”عم تفش خلقها” لتستعمل كل الالوان، وكانت قد شاركتها الحفل بعض الوجوه الفنية والاعلامية، منها الممثلة نهلا داوود، والممثل ألكو داوود.
واضافت نادين: “طبعا أنا سعيدة بالتعامل مع Bella ومع الاستاذ ابراهيم، أولاً لأنّ العلامة التجارية تتمتع بانتشار واسع، وهي محبوبة جدا في منطقة الخليج، ولديها شهرة واسعة، وفي الوقت نفسه، أحببت نوعيتها جدًا إذ إنها تبدو طبيعية على العيون”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة