الأخبار العاجلة

رانيا فريد شوقي ورامز تحت الصفر

الصباح الجديد – وكالات:
صرّحت الفنانة رانيا فريد شوقي بأنّها عاشت لحظات صعبة مع برنامج رامز جلال الجديد “رامز تحت الصفر”، وبخاصة أنّها فُوجئت بوجود حيوانات مفترسة في التصوير، مما دعاها إلى الدهشة والخوف والقلق مما سيسفر عنه الموقف.
وأضافت رانيا فريد شوقي، خلال حديث خاص إلى احد المواقع الفنية أنها وقعت بشكل عنيف على كتفها، وكادت أن تكسر لولا حماية الرب لها في تلك اللحظة، مؤكدة أنها في برنامج رامز تعرضت الى موقف لن تنساه طوال حياتها.
وعن اخر اعمالها مسلسل سلسال الدم والذي يعرض اليوم على احدى الفضائيات، تحدثت رانيا: إن عرض الجزء الأخير من المسلسل في رمضان شيء جيّد، والقناة التي تعرض العمل رأت أن الجزء الأخير مِن الأفضل أن يُعرض في رمضان وليس بعده او قبله وهذه وجهة نظر.
لكنها عادت لتقول أنها كانت تُفضّل عرض الحلقات الأخيرة من العمل بنحو متواصل كما اعتاد الناس في اكثر من عمل بان يعرض جزء في رمضان ويعرض الجزء الاخر خارج العرض الرمضاني بخاصة أنه حقق نجاحا كبيرا.
وأوضحت أنّ مشاركتها في “سلسال الدم” ابتدأت في الجزء الرابع، مؤكدة أن شخصيتها في العمل مهمة، وبالتالي كان عليها قبوله، وبخاصة أنها تحبّ الدراما الصعيدية التي قدّمت من خلالها أدوارا عديدة، مِن أهمّها مسلسل “الضوء الشارد” مع المخرج الكبير مجدي أبو عميرة عام 1999.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة