الأخبار العاجلة

مراهق نرويجي مطارد من ثلاثين ناديا أوروبيا

أمستردام – رويترز:

لم يتجاوز عمره الخامسة عشرة بعد، إلا أنه جذب انتباه أكبر الأندية الأوروبية لكرة القدم. أوديغارد: موهبة نرويجية صاعدة، دفعت البعض لتشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اجتذب لاعب الوسط النرويجي الصاعد مارتن اوديغارد اهتمام كبرى الأندية الأوروبية لكرة القدم، على الرغم من أن عمره لم يتجاوز سن الـ15 بعد. ويقول اريك اوديغارد، والد اللاعب الصاعد، إن أكثر من 30 فريقا كبيرا من أوروبا اتصلوا به من أجل الحصول على بعض المعلومات والتفاصيل. ونقلت صحيفة فيردنز غانغ النرويجية عن الوالد قوله “لا يمكنني الكشف عن أسماء الأندية.. إلا أنهم على اتصال معنا”. وأصبح اوديغارد الذي يستخدم القدم اليسرى في اللعب أصغر لاعب سنا يشارك في دوري النرويج الأول عندما شارك في مباراة ناديه شترومسجودست، أمام اليسوند في أبريل/ نيسان الماضي.

كما أصبح أصغر لاعب سنا يهز الشباك في تاريخ البطولة عندما أحرز الهدف الأخير خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ساربسبورغ. واستمر في تألقه بعد ذلك ليشبهه البعض بالأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب سرعته في التحرك وتمريراته الدقيقة.

وقالت الصحفية النرويجية إن ممثلين لأندية كبيرة مثل برشلونة ومانشستر يونايتد الانكليزي ومانشستر سيتي بطل إنكلترا ويوفنتوس بطل ايطاليا زاروا ملعب النادي المنتمي إليه اوديغارد لمشاهدته خلال الأداء على أرض الملعب.

 

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة