هند صبري متّهمة بالإساءة للمرأة المصرية

القاهرة ـ وكالات:

انتقادات حادة تواجهها الفنانتان التونسيتان هند صبري ودرة نتيجة مشاركتهما في الدراما المصرية عبر أدوار اعتبرها بعضهم إساءة للمرأة المصرية.

البداية كانت مع هند صبري التي تقدم هذا العام مسلسل “إمبراطورية مين” حيث تجسد شخصية امرأة مصرية تدعى “أميرة” تعود من لندن مع عائلتها بعد غياب 15 سنة، على أمل أن تجد مصر وقد تحولت جنةً وجمهورية مثالية بفضل الثورة. لكنها تفاجأ بواقع مرير بخلاف ما كانت تتوقعه، ليرصد المسلسل العديد من سلبيات المجتمع المصري، ما اعتبره البعض اساءة لسمعة مصر. واتهم عمرو مصطفى مسلسلها بأنّه يسيء لسمعة مصر كونها فنانة تونسية تبرز سلبيات المجتمع المصري، ودعاها إلى تقديم مثل هذه الأعمال داخل بلدها.

كما غضبت فتيات مصريات من الصور التي تنشرها صبري عبر صفحتها الرسمية، وتتضمّن مشاهد وعبارات من المسلسل منها الصورة التي كانت تحمل عبارة “شوارع مصر والكعب العالي لا يجتمعان أبداً”. إذ انهالت التعليقات التي تهاجم الفنانة، رافضةً ما تقدمه في المسلسل باعتبارها تونسية لا مصرية.

وكانت صبري قد علّقت على هذه الاتهامات خلال استضافتها مع نيشان في برنامجه “ولا تحلم” وقالت بأنّها ترفض المزايدة على وطنيتها. واعتبرت هجوم عمرو مصطفى عنصرياً، بل وصفته بالكذب والافتراء، خصوصاً أنّ بطلة العمل شخصية مصرية وطنية عادت من الخارج بعدما رأت أنّ مصر تنعم بحرية لم تكن موجودة سابقاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة