الأخبار العاجلة

إيما ستون تطير من فينيسيا للمشاركة بمهرجان Telluride

الصباح الجديد – وكالات:
في وقت انشغال وسائل الإعلام العالمية بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، كان بالنصف الآخر من الكرة الأرضية مهرجان آخر، أقل في الشهرة، شهد انطلاقته بولاية كولورادو الأميركية، وبحضور نجوم بارزين من هوليوود.
وشــهــــد مهرجان Telluride السينمائي الدولي، الذي يخصص لانتعاش صناعة السينما بالولايات النائية أقصى الشمال بالولايات المتحدة الأميركية، حضور النجمة إيما ستون لتشارك بالحفل الافتتاحي لفيلمها الجديد the favorite والذي حضرت افتتاحه بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي مطلع الأسبوع الماضي.
وقبل إيما، ظهر هيو جاكمان بمهرجان Telluride لحضور العرض الافتتاحي لفيلمه الجديد The Front Runne، بمشاركة نيكول كيدمان كنوع من الدعم له وللمهرجان في الوقت نفسه.
جدير بالذكر ان العام 2009 كان نقطة الانطلاق الحقيقية لستون، اذ قدمت فيه ثلاثة أفلام، أولها دور قصير مع النجم ماثيو ماكونهي في فيلم Ghosts of Girlfriends Past، والثاني الذي صنع شهرتها Zombieland مع النجمين وودي هارلسون، وجيسي أيزنبيرج، الأخير هو Paper Man مع النجمين جيف دانييلز، ورايان رينولدز. في عام 2010، قدمت ستون أولى أفلام بطولتها المطلقة Easy A، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ونالت عنه ستون ترشيحًا لجائزة الجولدن جلوب، وفي العام التالي، كانت لها تجربة أخرى مشتركة ناجحة وهي Crazy, Stupid, Love مع النجوم ستيف كاريل وجوليان مور ورايان جوزلينج، وكان اخر اعمالها الذي حصلت عليه على جائزة الاوسكار فيلم لا لا لاند.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة