الأخبار العاجلة

«ذات الصواري» تجهز السوق المحلية بالعوازل الحرارية والألياف الزجاجية

بغداد ـ اثير ناجي:

جهزت شركة ذات الصوارى العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن دوائر الدولة بمنتجاتها من مصانعها التي تنتج الزوارق والخزانات الفايبر كلاس والراتنجات الصناعية المستعملة في صناعة الاصباغ والاحبار والمركزات اللونية اضافة الى انتاج العوازل الحرارية والالياف الزجاجية والانابيب الفايبر كلاس (GRP).

وقال امان صاحب الدراجي مدير عام الشركة للمكب الاعلامي انه تم تجهيز كمية 5 اطنان من مستحلب الP.V.A و161 كغم من مادة النوفولاك الى القطاع الخاص وعقد اخر تم بموجبه تجهيز 600 كغم لشركة تعبئة الغاز بطلاء صناعي اخضر بقيمة بلغت (27) مليون دينار وعقد اخر بقيمة (380) مليون دينار تم توقيعه مع وزارة الدفاع لإنتاج بدن زورق 5.5م بعدد (10) وانتاج قالب زورق 5.5 .

وعلى صعيد متصل فان الشركة تقوم بتأهيل معاملها المختلفة والقاعات الانتاجية حيث تقوم بتأهيل الخط الانتاجي الحالي لمصنع الصوف الصخري وبنسبة انتاج بلغت 92% اضافة الى تهيئة القاعة الانتاجية لمصنع الالياف والانابيب المسلحة لإنشاء خط انتاج السندويج بنل.

من جانب آخر فأن الشركة تسعى للمشاركة مع شركة (RAIRRESIV ) الايطالية لاستثمار خطوط مصنع الجهاد وتشغيله نظراً لمطابقة انواع منتجات تلك الشركة ونشاطاتها مع منتجات المصنع فضلاً عن الخبرة والتطور والتنوع في منتجاتها التي تمتلكها هذه الشركة والتي تلبي حاجة السوق المحلية والعالمية. يذكر ان الشركة قامت في وقت مسبق بمفاتحة الوزارات والشركات الشقيقة والقطاع الخاص والمحافظات لغرض الترويج عن منتجاتها وامكانية التجهيز بالكميات والنوعيات المختلفة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة