الأخبار العاجلة

ريال مدريد يستغل سقوط برشلونة برباعية في سيلتا فيجو بالليجا

مانشستر سيتي يستعيد صدارة البريميرليج بثلاثية في ديربي مانشستر
العواصم ـ وكالات:

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه، سيلتا فيجو (4-2)، أول أمس، على ملعب بالايدوس، ضمن الجولة الـ12 من الليجا.
افتتح كريم بنزيما أهداف المباراة، في الدقيقة 23، ثم أضاف جوستافو كابرال، لاعب سيلتا، هدفا بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 56، قبل أن يقلص هوجو مالو الفارق، في الدقيقة 61.
وسجل سيرجيو راموس الهدف الثالث للريال، في الدقيقة 83، من ركلة جزاء، فيما وقع داني سيبايوس على الرابع، في الدقيقة 91، قبل أن يحرز برايس مينديز هدف سيلتا الثاني، في الدقيقة 93.. وقاد سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، فريقه لتحقيق الانتصار على سيلتا فيجو (4-2)، في معقل الأخير «بالايدوس» ضمن منافسات الجولة الـ12 في الليجا.وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات، فإن سولاري أصبح أول مدرب يحقق الانتصار في أول 4 مباريات له مع ريال مدريد، منذ مانويل بليجريني عام 2009.. وبذلك، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 20، في المركز السادس، في حين تجمد سيلتا فيجو عند النقطة 14، في المركز الـ14.
وتلقى فريق برشلونة الخسارة الثانية له في الليجا هذا الموسم، بعدما سقط أمام ريال بيتيس على ملعب «كامب نو»، بنتيجة (3-4)، ضمن منافسات الجولة الـ12.
وسجل لريال بيتيس فيربو، وخواكين، ولو سيلسو، وكاناليس في الدقائق (20، 34، 71، و83) على الترتيب، في حين سجل لبرشلونة ميسي هدفين في الدقيقتين 68 و93، وفيدال في الدقيقة 79.. وتجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في صدارة الترتيب، في حين رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 16 في المركز الـ12.
من جانب اخر، حسم مانشستر سيتي ديربي المدينة أمام جاره مانشستر يونايتد، بالفوز عليه 3-1، مساء على ملعب «الاتحاد»، ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج.
وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من دافيد سيلفا (الدقيقة 12) وسيرجيو أجويرو (الدقيقة 48) وإلكاي جوندوجان (الدقيقة 86)، فيما سجّل أنتوني مارسيال هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.
واستعاد مانشستر سيتي الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، متقدّما بفارق نقطتين عن ليفربول الذي فاز في وقت سابق على فولهام 2-0، أمّا مانشستر يونايتد، فتجمّد رصيده عند 20 نقطة في المركز الـ8.
وفي مباراة اخرى، نجا آرسنال من الخسارة على أرضه، أمام وولفرهامبتون، حيث اقتنص التعادل (1-1)، وسجل البرتغالي إيفان كافاليرو هدف وولفرهامبتون، في الدقيقة 13، قبل أن يعادل الأرميني هنريك مخيتاريان النتيجة لصالح آرسنال، في الدقيقة 86.
واستقر آرسنال بذلك في المركز الخامس، بـ24 نقطة، في حين استمر وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر، برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة