الأخبار العاجلة

برشلونة يحسم صفقة راكيتيتش.. وألفيس يقترب من سان جيرمان

صحيفة كتالونية: تشافي إلى قطر

مدريد ـ وكالات:

أفادت تقارير صحفية إسبانية عن نجاح إدارة نادي برشلونة في إتمام صفقة إيفان راكيتيتش لاعب إشبيلية الإسباني صاحب الـ 26 عاماً، والذي يعد خير بديل للإسباني فابريجاس الذي اقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة سبورت الإسبانية أشارت إلى أن برشلونة قد حسم مفاوضاته مع اللاعب ووكيل أعماله، ولم يتبقى إلا موافقة إدارة نادي إشبيلية على رحيل راكيتيتش مقابل دفع مبلغ 20 مليون يورو.

وكان والد إيفان راكيتيتش قال في وقت سابق، رداً على مفاوضات برشلونة لابنه قائلاً: “مهما حدث، برشلونة يبقى برشلونة”.

من جهة أخرى تلقى لاعب خط وسط الفريق الاسباني تشافي هرنانديز عرضاً مغرياً من نادي السد القطري حسب ما قالته صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة.

الصحيفة قالت إن تشافي يفضل العرض القطري لأن أجره هناك معفي من الضرائب، كما أن الدوري يستمر فقط لـ 6 شهور إضافة إلى أن العرض الأميركي يجبره على السفر كل أسبوع للعب مباراة كرة قدم وهو ما لا يحبذه المايسترو.

سبورت قالت إن تشافي يفكر بالتحول إلى التدريب، وتواجده في قطر سيمكنه من الحصول على الشهادات اللازمة أثناء لعبه مع السد، حيث الضغط أقل هناك.

هذا وأكد النجم البرازيلي داني ألفيس أنه سيكون سعيد إن لعب بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرًا إلى أنه فريق كبير مليء بالتحديات.

وقال ألفيس في تصريحات لصحيفة ” أس” الإسبانية :” لا أعلم ما هو مستقبلي بالتحديد مع الفريق الكتالوني ، أقول دائمًا أنني لن أرتبط بعقود طويلة المدى مع أي نادي”.

وأضاف :” أفضل توقيع عقود قصيرة مع الأندية، لأن ما أريده هو خوض التحديات، هذا ما خُلقت لأجله، وإذا كان التحدي أن أذهب لمكان جديد لن أتردد”.

وتابع :” باريس سان جيرمان فريق عظيم، وأنا أحب أن ألعب للأندية الكبيرة، هذا ما أحلم به، لأنه سيعطيني تحد جديد”.

وأوضح ألفيس أنه تحدث مع مواطنه تياجو سيلفا نجم باريس سان جيرمان خلال معسكر المنتخب البرازيل الذي يستعد للمونديال حول هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية مع الفريق الفرنسي الذي يقدر النجوم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة