فريق نادي الجنسية يتطلع إلى اللعب تحت الأضواء

بغداد ـ الصباح الجديد:
يتطلع فريق نادي الجنسية لكرة القدم، إلى بلوغ دوري الأضواء للموسم الجديد، اذ سيلعب الفريق في الدوري التاهيلي الأخير المؤدي إلى مصاف أندية الممتاز للموسم المقبل 2020/2021.
الفريق يقوده المدرب، حيدر جمعة، يساعده صادق جبر، وعماد بختر مدربا للياقة البدنية وعقيل سلمان مدربا لحراس المرمى، ومشرف الفريق عامر باكيت.
يقول المدرب حيدر جمعة: في المدة المقبلة سيبدأ اعداد الفريق باشراف مباشر من إدارة النادي التي تقف مساندة لفريقنا الكروي الذي كان قريبا من خطف أحدى بطاقات اللعب في دوري الاضواء للموسم الحالي.
سيتم البدء بمراحل الاعداد الأولي ثم الارتفاع تدريجيا، لنصل إلى اجراء المباريات التجريبية والدخول في معسكرات تدريبية بما يتناسب مع حجم المهمة المقبلة، فطموحنا كبير في تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات التي سيلعب فيها فريقنا امام أندية تملك مؤهلات فنية عالية في الدور التأهيلي الحاسم المؤدي إلى دوري الكبار.
واضاف: نجحنا في الاحتفاظ بلاعبينا الذين دافعوا عن ألوانه في الموسم السابق، لذلك سندخل بقوة في مباريات الدور التأهيلي الأخير من أجل تسجيل الافضل وصولاً إلى دوري الأضواء بكرة القدم.
وتابع قوله: مباريات الدوري التأهيلي تتطلب تركيزا من اللاعبين، سيما اذا كانوا من العناصر الشبابية، لكن فريقنا يضم مجموعة من الطاقات التي تملك الخبرة، لذلك نعتمد على المزج في التوليفة التي سنلعب بها المباريات بين الخبرة والشباب من أجل ان يكون لفريق الجنسية حضوراً فعالاً في المنافسات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة