الأخبار العاجلة

افتتاح ساحة الاحتفالات الكبرى واحتضان موسيقى “الأمل والانتصار”

تزامناً وأعياد الميلاد ورأس السنة
بغداد – عبد العليم البناء:
يحيي الموسيقار نصير شمة حفلا موسيقيا بعنوان “الأمل والانتصار” في مسرح سينما المنصور بساحة الاحتفالات الكبرى، وذلك تزامنا مع أعياد رأس السنة الميلادية.
يصاحب شمة في الحفل الفرقة الموسيقية العراقية بقيادة المايسترو علي خصاف، وذلك في الساعة العاشرة مساء من يوم الاحد المصادف 31/12/2017.
سيتم إفتتاح ساحة الاحتفالات الكبرى أمام الجمهور بهذه المناسبة، التي ستشهد إطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بعيد الميلاد ورأس السنة، وفرحا بالنصر الكبير الذي تحقق للعراقيين على داعش.
واوضح شمة أنه سيقدم في هذا الحفل” أعمالاً جديدة ومتنوعة، وخاصة بهذه المناسبة المهمة والسعيدة “. مشيراً الى ” مصاحبة الفرقة الموسيقية التي ستضم أربعين عازفا في إحياء هذا الحفل.
وأكد شمة ” مثلما قمنا بافتتاح نصب الشهيد بحلة جديدة، ومثلما تم إطلاق تصميم وتنفيذ إحدى وعشرين ساحة مهمة ضمن مبادرة (ألق بغداد)، فإن هذا التوجه سيشمل الان ساحة الاحتفالات الكبرى لتكون منطقة مأهولة، وذلك بمناسبة تحرير العراق من براثن الإرهاب والانتصار عليه “.
وأعرب شمة عن تمنياته بأن تكون السنة الجديدة (سنة 2018)، وهي تحل على الشعب العراقي وعلى العالم، سنة سلام، وسنة بناء، وسنة محبة، وسنة رخاء، وعودة لكل العراقيين الى وطنهم، والعيش بأمان وتآخي بين جميع مكوناته، ليسهموا في بناء العراق الجديد”.
كما عبر الموسيقار نصير شمة عن شكره وامتنانه ” لكل الجهات التي تعاونت وقدمت التسهيلات المطلوبة لإقامة هذا الحفل، الذي يمثل بادرة خير وأمل، وانطلاقة نحو عراق موحد وحر وناهض في شتى مجالات الحياة، إسوة بشعوب العالم المتقدمة “.
تجدر الاشار الى أن بطاقات الحفل تباع الى الجمهور في عدة أماكن وهي، المسرح الوطني، ونادي العلوية، ونادي الصيد، ومعرض بغداد الدولي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة