الأخبار العاجلة

أبو سليمان «بمود من الضحك» في رمضان»

بيروت ـ وكالات

يقدم الفنان اللبناني ميشال أبو سليمان برنامجاً ترفيهياً جديداً بعنوان «بمود من الضحك» فكرة وإعداد جيسكار لحود ونبيل عساف وإنتاجهما، وذلك على قناة المستقبل.

ويستضيف البرنامج يومياً ضيفاً في مختلف المجالات الفنية ضمن قالب فكاهي فريد, حسبما ذكر موقع «حصرياً».

ومن الجدير بالذكر أن سليمان سيطرح على ضيفه أسئلة غير متوقعة ستقلب «المود» العام إلى جوّ من الضحك والترفيه. ممثل لبناني ،أدى العديد من المسلسلات والافلام اللبنانيه في فترة الثمانينات والتسعينات ،كماشارك بدبلجة الرسوم المتحركه للطفل ، يشارك حاليا في تقديم برنامج «حديث البلد « الذي تبثه احدى الفضائيات اللبنانية.

برنامج حديث البلد كان احد المحاور في لقاء له حيثذكر فيما لو خير بين المسرح وبرنامج حديث ابلد انه سيختار المسرح وإعتبره أهّم من الـتلفزيون وأضاف إنه لطالما إعتبر تجربة حديث البلد الأهّم تلفزيونياً بالنسبة له ولكن بعد «Dancing With The Stars» إكتشف إن البرنامج الأخير هو الأهمّ على اكثر من صعيد.

.وكانت بداية ابو سليمان مع الفن والإعلام قال إنه بدأ حياته ممثلا في المسرح السياسي في لبنان عام 1979،

وقدم مجموعة من الأفلام السينمائية منها «أيام اللولو» مع الفنانة صباح و«المرنورة» مع المطرب ملحم بركات، ثم كوّن بعدها فرقة مسرحية اسمها «المتمسخرون»، التي استمرت لمدة خمس سنوات وأسس بعدها استديو للدبلجة، حيث كان يحضر أفلام كرتون عالمية لدبلجتها وتوزيعها في المنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة