الأخبار العاجلة

انطلاق فعاليات الموسم الثقافي لكلية إعلام الجامعة العراقية

بغداد – الصباح الجديد: 

برعاية الدكتور علي صالح حسين رئيس الجامعة العراقية انطلقت امس الاثنين فعاليات الاسبوع الثقافي للنصف الثاني من العام الحالي لكلية الاعلام ويستمر 4 ايام .

والقى الدكتور فاضل محمد البدراني عميد كلية الاعلام كلمة اشار فيها الى ان الموسم هو ابراز الافكار والرؤى للتدريسيين والطلبة في الاشواط التي قطعتها الكلية خلال مسيرتها خلال المدة الماضية مما يتطلب عدم اهدار اي جهد يصب في بناء صرح الكلية او اضاعة اي قطرة عرق نزفت في خدمة الكلية . 

وقال البدراني ان الموسم جمع بين الخبرة الاكاديمية والتطبيق العملي الميداني لابراز امكانات وابداعات الطلبة وكذلك الطاقات الكامنة للجميع لانجاح هذه الفعالية بوجهها البهي المشرق.

واضاف ان الموسم يشمل في يومه الاول حفل الافتتاح والذي يسهم فيه الاقسام العلمية الثلاثة الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفازية والعلاقات العامة من خلال تقديم ابرز الابداعات الطلابية في هذه الاقسام العلمية وتشمل ابراز اهم الافلام الوثائقية للطلبة وافتتاح العديد من المعارض واصدار اعداد من الجرائد التدريبية للطلبة وتقديم العديد من الفعاليات للطلبة .

واكد لقد تم تخصيص يوم لقسم الصحافة لتقديم برنامجه الخاص والذي يتضمن اقامة مهرجان الصحافة الثالث والذي يشمل عرض ملصات توضيحية وافلام اخبارية من نتاجات الطلبة فضلا عن تكريم المتميزين من الطلبة والاساتذة في القسم فيما سيشمل اليوم الثالث اقامة مهرجان الافلام الوثائقية لطلبة قسم الصحافة الاذاعية والتلفازية فضلا عن المعارض والعديد من الفعاليات الطلابية وسيتم تكريم الفائزين الاوائل لمهرجان الافلام الوثائقية فيما سيخصص اليوم الرابع للمهرجان الثاني لقسم العلاقات العامة والذي سيكرس لابراز الطاقات الطلابية في مجالات العلاقات العامة وربطها بالمجتمع من خلال البرامج التي قدمها طلبة القسم خلال العام الدراسي من بصمة خير وغير حياتك والحملات الاعلانية والتوجيهية التي مارس ويمارس عليها الطلبة خلال دراستهم الاكاديمية والعملية .

وقال ان الموسم فرصة لتكريم الابداع والمبدين في مجالات العمل الاعلامي داخل الكلية وخارجها ومنهم الشخصيات التي واكبت واسهمت في دعم جهود الطلبة والاساتذة للنهوض بالعمل الاعلامي الابداعي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة