الأخبار العاجلة

«الجيت كون دو» يسمي مدربي المنتخبات الوطنية تحضيراً لنزالات العرب

بغداد ـ حيدر عبد الجليل :
سمى الاتحاد المركزي للجيت كون دو الملاكات التدريبية للمنتخبات الوطنية تحضيرا لللاستحقاقات الدولية ، جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده الاتحاد في مقره ببغداد، ووضع خلاله النقاط الاساسية البرامج التي يسير عليها الاتحاد خلال العام الحالي .
وقال رئيس الاتحاد علاء مهداوي: ان الاتحاد سمى لمنتخبات البراعم والاشبال والناشئين المدرب انمار القاهر، في حين سيقود منتخبي الشباب والمتقدمين المدرب عصام قاسم ، وستولى المتحدث مهمة الاشراف على هذه المنتخبات، على خلفية الطلب الذي تقدم به اعضاء الاتحاد . واضاف مهداوي : ان الاتحاد اتفق على اقامة دورة تدريبية للاندية المحلية بعد شهر رمضان المبارك تقام في احدى المحافظتين البصرة او نينوى، يتم الاتفاق خلالها على تنظيم بطولة محلية لأختيار المنتخب الوطني تحضيرا لبطولة العرب التي ستقام في مصر خلال شهر آب المقبل .
وبين مهداوي ان الاتحاد ناقش ايضا اجراءات حصوله على الصفة الرسمية من قبل وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الرياضية الاخرى خصوصا بعد النجاحات التي حققها في البطولات الدولية، وتنظيمه للدورة العربية للعبة في العاصمة بغداد خلال الشهر الماضي بمشاركة 11 دولة عربية والتي شهدت نجاحا باهرا نال رضى واستحسان الوفود المشاركة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة