الأخبار العاجلة

التجارة تواصل تسلم الشاحنات المحملة بالحنطة المحلية في بابل وكربلاء وواسط

زيارات تفتيشية للمطاحن العاملة والوكلاء في صلاح الدين والديوانية

بغداد _ الصباح الجديد:

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب عن استمرار مواقعها التسويقية في بابل وكربلاء وواسط بتسلم الشاحنات المحملة بالحنطة المحلية للمسوقة للموسم الحالي 2019.
واوضح مدير عام الشركة المهندس نعيم محيسن جبر ان عملية تسلم المحصول من الفلاحين المسوقين مستمرة وتجري بنسيابية عالية وبوتيرة متصاعدة ، كما ان الوحدات الحسابية تقوم بعملية كتابة وتنظيم الصكوك اولا بأول وتسليمها إلى مستحقيها من المسوقين الفلاحين وحسب الضوابط المتبعة ، وان عملية التسلم في جميع المواقع تجري على وفق الضوابط المعتمدة وذلك بعد إجراء جميع الفحوصات المختبرية من قبل ملاك وحدة المختبر.
من جانب اخر اشار جبر الى مواصلة الملاكات الهندسية والفنية في فرع ذي قار اعمالها في انشاء البناكر النظامية للخزن والساحات في ناحية الاصلاح ، حيث تم صب اكثر من 850 مترا مربعا بمساحة تقدر (3700) متر مربع والعمل مايزال مستمرا على قدم وساق وذلك من اجل ديمومة العمل وبجهود اضافية.
على صعيد متصل اعلنت وزارة التجارة عن تنفيذ اللجان الرقابية والنوعية المشتركة التابعة لفروع الشركة العامة لتصنيع الحبوب في صلاح الدين والديوانية عدة زيارات تفتيشية شملت المطاحن العاملة والوكلاء في المحافظتين.
وقال مدير عام الشركة حسين سامي أن الزيارات شملت مطاحن الطارمية والفيض والصمود والبشائر وسامراء والإخاء في صلاح الدين فيما تركزت زيارات الوكلاء في الديوانية لوكلاء الطحين بقضاء الحمزة. واشار المدير العام الى ان اللجان اطلعت على نوعية الطحين المنتج وتابعت عملية التجهيز وتدقيق نسب الإنتاج والتوزيع المتحقق كما تخلل الزيارة سحب لنماذج من الحبوب المرطبة والطحين لغرض الفحص المختبري والإشراف على فحص الخبازة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة