الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تكرم ابطال القوس والسهم

بغداد ـ اعلام الاولمبية:
أكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية الكابتن رعد حمودي ان الالتزام العالي وتنفيذ الواجبات التدريبية والعمل بيد واحدة سيكون ركيزة اساسية في تحقيق الانجازات التي ننتظرها من جميع الاتحادات بمختلف عناوينها لتحقيق الانجاز العالي الذي نحن كأولمبية مسؤولين عن رعايته ودعمه جاء ذلك خلال تكريمه منتخبنا الوطني بالقوس والسهم لنتائجه المميزة في بطولة كاس العالم وسهام الربيع وبطولة اوربا المفتوحة .. بحضور الامين العام والامين المالي والمدير التنفيذي للجنة .
وأضاف رئيس اللجنة الاولمبية ان اتحاد القوس والسهم من الاتحادات النموذجية التي نتوسم فيها خيرا بالمستقبل القريب مبينا ان اللجنة الاولمبية ستواصل دعمها للقوس والسهم لتحقيق ما يطمح اليه في دورة الالعاب الاسيوية التي ستنطلق شهر ايلول المقبل في كوريا الجنوبية منوها الى ان العام الحالي يجب ان يكون عام الانجازات واسعاد الجماهير الرياضية التي فرحت كثيرا بانجاز البطل منتظر فالح وفوزه بالوسام الاولمبي في اولمبياد الشباب المقامة في مدينة نانجينغ الصينية وكذلك فوز منتخب الاشبال بكاس القارة الصفراء كلها نتائج رائعة تجعل الجميع امام مهام كبرى للفوز بها والحفاظ عليها .
وخاطب المدير التنفيذي للاولمبية السيد جزائر السهلاني الابطال بان الفوز مسوؤلية ترتب على من يتحملها استحقاق تجاه مستقبله ووطنه وانتم اهل لذلك ولن تبخل الاولمبية عن دعمكم لتحقيق السقف الاعلى لطموحاتكم .
وقد ثمن رئيس الاتحاد المركزي للقوس والسهم سعد المشهداني رعاية واهتمام رئيس اللجنة الاولمبية واعضاء المكتب التنفيذي بانجازات لاعبي المنتخب الوطني منوها الى ان الامانة اصبحت ثقيلة وعلينا ان نحافظ عليها لما فيه خير للرياضة العراقية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة