الأخبار العاجلة

غداً.. الجوية والزوراء يواجهان الجزيرة والعهد آسيويا

شنيشل: الصقور تسعى إلى الحفاظ على اللقبين
بغداد ـ الصباح الجديد:

ابدى مدرب كرة الجوية، راضي شنيشل، ثقته بتحقيق نتيجة ايجابية في أولى مبارياته فريقه ضمن كأس الاتحاد الآسيوي التي سيلاقي فيها فريق الجزيرة الأردني في ملعبه المفترض (الوكرة القطري).
واوضح في اتصال هاتفي من الدوحة، ان الفريق الأزرق يملك مقومات عدة والمعنويات عالية قبل لقاء الفريق المنافس، مشيراً إلى ان المباراة صعبة على الفريقين لأنها باكورة الرحلة ولذلك دائما تكون المباراة الاولى محط انطلاق والنتيجة الايجابية فيها تسهم في دفع الفريق معنوياً.
هذا وتتواصل تدريبات فريق القوة الجوية لكرة القدم في ملعب الوكرة القطري ارض الفريق الازرق المفترضة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، اذ سيلاقي فريق القوة الجوية حامل اللقب في النسختين الماضيتين، منافسه في المجموعة الاولى لمنطقة غربي آسيا فريق الجزيرة الاردني في الساعة 6 من مساء يوم غدٍ الاثنين والتي تضم ايضاً ناديي، السويق العماني والمالكية البحريني.
وكان وفد الجوية الذي يضم (24)لاعباً، وصل أول امس الجمعة، اذ تألقت تشكيلة الفريق من اللاعبين: فهد طالب وأمجد رحيم وحسنين جبار واحمد عبد الرضا وسامح سعيد وعلي بهجت والمحترف الكرواني سبستيان وعدنان محمد ومصطفى محمد معن وعلاء عدنان والمحترف السوري زاهر ميداني والمحترف الكرواتي سانين وفهد كريم وكرار علي بري وصالح سدير واحمد عبد الامير ومصطفى حسين وهمام طارق واحمد اياد وشهاب رزاق وعلي يوسف وامجد راضي وعماد محسن وحمادي احمد، في حين تخلف سامال سعيد بسبب الإصابة.
من جانبه، قال مدير المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية، حسام الدراجي، ان الفريق الازرق أتخذ وفد الفريق من فندي هوليداي مقراً لأقامه الفريق في الدوحة، وكان باستقبال الفريق، لاعب القوة الجوية السابق ومحترف العربي القطري سعد ناطق، والذي حرص على التواجد في الفندق قبل وصول اللاعبين في التفاتة مميزة من مدافع منتخبنا الوطني تسهم في تعزيز الجانب المعنوي لزملائه اللاعبين.
ويلعب الجوية باشراف الملاك التدريبي المؤلف من راضي شنيشل مدرباً ومساعديه جبار هاشم ورزاق فرحان ومدرب حراس المرمى صالح حميد ومدرب اللياقة البدنية نصير عبد الامير.
يشار إلى ان فريق القوة الجوية، حقق اللقب في النسختين السابقتين، فقد فاز في العام 2016 في المباراة النهائي على حساب فريق بنغالور الهندي في اللقاء الذي اقيم في قطر بهدف حمادي احمد، وفاز بالنتيجة ذاتها في نهائي العام 2017 عل حساب فريق استقلال طشقند في ارض الاخير بهدف عماد محسن.
وصل وفد نادي الزوراء الرياضي أمس الى بيروت استعدادا لمواجهة فريق العهد اللبناني في اولى مباراة ضمن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي غربي اسيا في مباراة الذهاب على ملعب بلدية بيروت يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصراً.
الوفد برئاسة فلاح حسن ونائب رئيس الوفد سعدون الشرع وشاكر الجبوري امين السر وعبدالكريم عبدالرزاق مديرا للفريق وعبدالرحمن رشيد منسقا اعلاميا للفريق والكادر التدريبي متكون من المدرب ايوب اديشو والملاك المساعد باسم لعيبي وابراهيم عبد نادر وغانم ابراهيم مدربا لحراس المرمى وضياء ناجي مدربا للياقة البدنية،
وداود سليم معالجا ومحمد علي اكبر وامير عبدالكاظم اداريين، ويحي محمد مصوراً .. و 26لاعبا حيدر عبدالامير وحيدر صباح وجلال حسن وعلاء كاطع ومحمد شاكر وحسين الجويد ونديم صباغ وعلي ارحيمه ومحمد عبدالزهره وكرار غامل وعلي حسن وحسين علي وصفاء هادي وعلي رحيم واحمد فاضل وامير صباح وامجد كلف ومصطفى محمد ومصطفى جوده ومحمد عبدالكريم وسلام شاكر ولؤي صلاح وفستون عبدالرزاق ومهند عبدالرحيم وحيدر احمد وحسين حكيم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة