الأخبار العاجلة

أتلتيكو مدريد يقدم عرضاً لضم نيغريدو

مدريد ـ وكالات:

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد وضع مهاجم مانشستر سيتي ألفارو نيغريدو كهدف رئيسي في سوق الانتقالات لتعزيز خط الهجوم وملء المكان الذي سيتركه المهاجم المتألق دييغو كوستا والذي سينتقل إلى تشيلسي الانكليزي. 

ووفقا للماركا فإن بطل الليجا قدم عرضا رسميا بنحو 15 مليون يورو للنادي الإنكليزي للحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد وإشبيلية السابق.

ومع ذلك فإن بطل البريمييرليغ يرى أن العرض غير كاف وليس على استعداد للاستماع إلى أي عرض يقل عن مبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى ذلك إدارة السيتيزن تنفي عن رغبتها في ترك نيجريدو يرحل.

وما يترك نيجريدو يفكر في الرحيل من إنجلترا هو علاقته مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، إدارة الأتلتيكو تعلم أن السيتي لا يريد الإبقاء على المهاجم الإسباني وسيكون سعيد بالعودة الى الليجا والتي تألق فيها خصوصا مع ألميريا وإشبيلية.

ورغم الراتب العالي لنيغريدو (ثلاثة ملايين يورو صافية) فان أتلتيكو مدريد لن يجد صعوبة بحيث أن رحيل ديفيد فيا ودييجو كوستا سيترك النادي في أريحية تامة من ناحية رواتب اللاعبين خصوصا فيا والذي كان يتقاضى حوالي سبعة ملايين يورو سنويا.

ولم يلعب نيغريدو كثيرا في نهاية هذا الموسم وذلك كلفه بأن لا يتواجد في لائحة ديل بوسكي المسافرة للبرازيل، ورغم ذلك فقد كانت لديه أرقام تهديفية جيدة بإحرازه 23 هدفا في جميع المسابقات.

مدرب الأتلتيكو دييغو سيميوني معجب باللاعب وكان واحد من طلباته الصيف الماضي حينما غادر الكولومبي راداميل فالكاو، وخلال موسم 2012-2013 أحرز نيجريدو 25 هدفا بالليجا وتوج بجائزة «زارا» كأفضل هداف إسباني بالدوري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة