الأخبار العاجلة

مورينيو يغلق الباب أمام ريال مدريد

لندن ـ وكالات:
أدلى مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو بتصريحات حصرية لصحيفة «ماركا» من ساحل العاج حيث يقضي بضعة أيام هناك لأعمال تضامنية ، المدرب البرتغالي أغلق الباب على وجه ريال مدريد بخصوص اهتمام أنشيلوتي بضم راميريز.
وقال مورينيو: «لدي صداقة كبيرة مع أشخاص مهمين في ريال مدريد وأنهم يعرفون أن راميريز سيظل في تشيلسي، ويعرفون أيضا أنني لست مهتما بأي لاعب من ريال مدريد».
وتحدث لأول مرة حول سيسك فابريجاس والذي وقع رسميا مع البلوز: «سيسك لاعب كبير وسيعطي بعدا جديدا لفريقنا، إنه مختلف عن ماتيتش، راميريز واوسكار، معه سيكون لدينا خط وسط شامل ولقد كنت أسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط معين وحاليا لدي في الفريق».
وسئل مورينيو عن علاقته مع فابريجاس خصوصا أثناء الإشتباكات بين برشلونة وريال مدريد :»لا توجد مشكلة ، لقد تحدثنا وخلال خمس دقائق كل شيء قيل ، إنه يعلم ما أعتقده وكل شيء واضح جدا». واعترف البرتغالي بإهتمامه لضم مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا: «إنه اللاعب الذي أريده في فريقي، لقد طلبته للنادي وأنا على ثقة تامة بأننا سنحقق ذلك وسيوقع لتشيلسي».
وفي الختام أكد أن الحارس البلجيكي كورتوا سيحمي عرين البلوز: «هنا لا توجد أي قصة، حينما سينتهي المونديال كورتوا سيعود مباشرة إلى ستامفورد بريدج».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة