الأخبار العاجلة

أمل بوشوشة: القدر قادني إلى التمثيل

أبوظبي – وكالات: 

اخترت التمثيل، بعد أن دخلت بداية مجال الغناء، إلى أن قادني القدر إلى التمثيل. هذا ما قالته الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة، والتي تطل يومياً على الجمهور من خلال مسلسل «الأخوة» الذي يبث على قناة أبوظبي الأولى.

عن طبيعة دورها في المسلسل الذي يصل إلى 100 حلقة بمشاركة عدد من الفنانين العرب أمثال تيم حسن وأحمد رمزي وغيرهما قالت: أشارك بدور «ميرا» من بداية المسلسل إلى نهايته، مع العلم أن كل الشخصيات محورية، لكن دور «ميرا» هو عود الكبريت الذي أشعل الأحداث.

وأوضحت أمل أن «ميرا» فتاة صارخة الجمال جذابة المظهر، تربت في بيئة راقية ودرست إدارة أعمال في باريس، حيث كانت تقيم مع أمها، وحتى إن ظهر للمشاهد أنها تعتمد على جمالها لتحصل على حقوقها، لكن الأحداث تكشف أنها تمتلك نوعاً من الأخلاق والنبل.

وحول ما يشاع عن رفضها المشاركة في مسلسل «الشهرة» إلى جانب المغني المصري عمرو دياب، لتشارك في «الأخوة» قالت: هناك فرق بين الاعتذار، وبين الرفض، وأنا لم أرفض أصلاً، فمسلسل عمرو دياب توقف أصلاً، وعندما عرضوا علي المشاركة، قلت لهم إنني وقعت عقداً لمسلسل «الأخوة» وسأرى إن كان هناك إمكانية للتواجد بين مصر والإمارات في ذات الوقت.

وأضافت: أنا لم أعتذر، بل هي الظروف التي أدت إلى عدم مقدرتي الجمع بين العملين، فمن الذي لا يحب أن يقف أمام نجم بحجم وتاريخ وضخامة وكاريزمة عمرو دياب. وكشفت سأكون سعيدة لو أعيد العمل على المسلسل وكلموني، لأني سأكون أول من تشارك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة