الأخبار العاجلة

أبطال “أفنجرز” يعملون على إنقاذ الأطفال

الصباح الجديد – وكالات:

اجتمع بعـض نجــــوم أبطــال أفــــلام “أفنجرز”، من أجل إنقاذ الأطفال المصــــابين بأمراض خطيرة بالمستشفيات في اكثر من مدينة.
وتمكن كل من روبرت داوني جونيور (آيرون مان)، وكريس همسوورث (ثور)، وسكارليت جوهانسون (بلاك ويدو)، وجيرمي رينر، وبول راد (آنت مان)، وبري لارسون (كابتن مارفل)، من جمع مبلغ خمسة ملايين دولار، إضافة إلى الألعاب، لصالح الجمعيات الخيرية ومستشفيات الأطفال بمنتجع “ديزني ريزورت” في كاليفورنيا، بحسب وكالة “أسوشيتد برس” للأنباء.
وبعد أن أعلنوا عن فعلهم البطولي مع الأطفال، قام أبطال “أفنجرز” بزيارة أطفال للهو معهم في متجر “ليغو” في مدينة ديزني، وكشفوا لهم عن الدمى التي تشبه شخصياتهم في أحدث أفلامهم “Avengers: Endgame”، والذي سيعرض في أواخر شهر نيسان/أبريل الجاري. وسيجري إرسال ألعاب ومنتجات فيلم “Avengers: Endgame” إلى مستشفيات الأطفال في جميع أنحاء البلاد، إضافة إلى “Give Kids World”، وهو منتجع غير ربحي يقع في وسط فلوريدا. وسيعرض فيلم “Avengers: Endgame” في دور السينما في 26 نيسان أبريل الجاري، وهو استكمال لنهاية أحداث الجزء السابق “Avengers: Infinity War” في عام 2018، ومن إنتاج “استوديوهات مارفل”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة