ريال مدريد يواجه ميلان في كأس «سانتياغو برنابيو».. 11 الجاري

إنتر ميلان يرغب بالتعاقد مع مودريتش
العواصم ـ وكالات:

أعلن نادي ريال مدريد أنه سيواجه ميلان في النسخة التاسعة والثلاثين من كأس سانتياغو برنابيو التي يقيمها الفريق الملكي سنوياً يوم الحادي عشر من آب الجاري.
وتأتي مواجهة ريال مدريد مع «الروسونيري»، قبل أيام قليلة من اللقاء المرتقب أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي، والمقررة إقامته في الخامس عشر من الشهر ذاته.
وهذه هي المرة الرابعة التي يخوض فيها ريال مدريد كأس سانتياغو برنابيو، التي تقام منذ عام 1979 مع ميلان، حيث سبق للفريق الإيطالي خوض هذه المواجهة الودية ثلاث مرات سابقة، أعوام 1988 و1990 و1999.
يرغب إنتر ميلان الإيطالي، في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، هذا الصيف.وقالت شبكة «سكاي إيطاليا»، إنَّ إنتر ميلان، بدأ اتصالاته مع إدارة النادي الملكي، ووكلاء اللاعب الكرواتي من أجل ضمه هذا الصيف.
وأضافت أنَّ إدارة «النيراتزوري» تواصلت مع وكلاء لاعب وسط الميرنجي، الذي أبدى من جهته ترحيبًا بالفكرة من الناحية المبدئية، وذلك في حوار مع زميليه بالمنتخب وثنائي إنتر، مارسيلو بروزوفيتش، وإيفان بيريسيتش.
وأشارت نفس الوسيلة الإعلامية ذائعة الصيت، إلى أنَّ إدارة النادي الإيطالي ترغب في أن تكون عودة الفريق لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد غياب 6 سنوات، منذ آخر مشاركة في موسم (2011-12)، قوية للغاية.
وتابعت أن الفريق، الذي يدربه لوتشانو سباليتي، يطمح في إبرام المزيد من الصفقات القوية، بعد التعاقد مع أسماء بحجم الغاني كوادو أسامواه، والبلجيكي رادجا ناينجولان، ولاوتارو مارتينيز، بالإضافة للكرواتي شيمي فرساليكو، الذي انتقل مساء اليوم، من صفوف أتلتيكو مدريد.
وأكدت إلى أن النادي الإيطالي، سيتجه إلى خيار التوقيع مع التشيلي أرتورو فيدال، حال لم يستطع ضم النجم الكرواتي.. وبات مودريتش، النجم الأول في ريال مدريد، بعد رحيل كريستيانو رونالدو صوب يوفنتوس، وحققت قمصانه أعلى مبيعات من بين لاعبي الملكي، خلال الفترة الأخيرة.
وتوهَّج مودريتش مع منتخب بلاده، مؤخرًا، وقاده للتأهل لنهائي كأس العالم 2018، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت بروسيا، ودخل قائمة الترشيحات لجائزة الأفضل من الفيفا.
يذكر أنَّ مودريتش قال في تصريحات سابقة، العام الماضي «رغبتي هي الاعتزال داخل هذا النادي. حققت حلمي بالانتقال إلى هنا، لكن العديد من اللاعبين، لم يتمكنوا من إنهاء مسيرتهم في ريال مدريد، لنرى ماذا سيحدث».
من جانب اخر، يستعد الإسباني ألفارو موراتا، نجم تشيلسي، لمغادرة ناديه الإنجليزي، هذا الصيف، بعد تولي الإيطالي ماوريسيو ساري، زمام الأمور الفنية للبلوز.
وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية اليوم الثلاثاء، إنَّ اللاعب الإسباني عرض نفسه على ريال مدريد، وذلك بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، إلى صفوف يوفنتوس.
وأوضحت الصحيفة، أنَّ إدارة ريال مدريد لم تعط أي اهتمام للاعبها السابق، بعد مستواه المتواضع رفقة البلوز في الموسم المنصرم.. وذكرت أنَّ ريال مدريد، من الممكن أن يفكر في استعادة موراتا، حال فشله في إيجاد مهاجم مميز، خلال فترة الانتقالات الحالية.
يذكر أن موراتا، البالغ من العمر 25 عامًا، قد سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد، قبل الانتقال إلى تشيلسي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة