الضفة الغربية – أ ب ف: أعلن الجيش الإسرائيلي أمس الأربعاء إطلاق عمليات بحث مكثفة وإقامة حواجز في شمال الضفة الغربية المحتلة لتعقب منفذي إطلاق نار أدى الى مقتل مستوطن. وقتل الحاخام رزيئيل شيبح امس الاول الثلاثاء اثر تعرضه لاطلاق نار بينما كان مارا بسيارته بالقرب من مستوطنة حافات غيلاد حيث يقيم. وأوردت اذاعة الجيش ...
" />

الجيش الإسرائيلي يتعقب منفّذي هجوم أدى الى مقتل مستوطن

الضفة الغربية – أ ب ف:
أعلن الجيش الإسرائيلي أمس الأربعاء إطلاق عمليات بحث مكثفة وإقامة حواجز في شمال الضفة الغربية المحتلة لتعقب منفذي إطلاق نار أدى الى مقتل مستوطن.
وقتل الحاخام رزيئيل شيبح امس الاول الثلاثاء اثر تعرضه لاطلاق نار بينما كان مارا بسيارته بالقرب من مستوطنة حافات غيلاد حيث يقيم. وأوردت اذاعة الجيش الاسرائيلي انه تم العثور على 22 اثر رصاصة على سيارته.
وأعلن الجيش في بيان «تقوم قوات الامن بدعم من القوات الخاصة بعمليات بحث في منطقة الهجوم». وتابع البيان ان الفلسطينيين الداخلين والخارجين من القرى المجاورة لنابلس يخضعون «لتدقيق امني».
وقالت مصادر امنية فلسطينية انه لم تحصل اي عملية توقيف حتى الان وان مستوطنين اسرائيليين رشقوا حجارة على سيارات الفلسطينيين في مكان الهجوم.
وقبل نقله للمستشفى، تمكن الرجل من اجراء مكالمة هاتفية، بحسب الاذاعة الحكومية التي بثت الاتصال. وقال «اصبت بالرصاص قرب حافات غيلات»، قبل أن ينهار.
وأكد الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين في بيان ثقته في أن «قوات الأمن ستتعقب الجناة وتحيلهم للعدالة».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة