الأخبار العاجلة

أمانة بغداد تطلق حملة جديدة لازالة تجاوزات

بغداد ـ الصباح الجديد:
اطلقت أمانة بغداد بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد حملة جديدة لإزالة التجاوزات الحاصلة على الشوارع والأرصفة والساحات العامة بجانبي العاصمة بغداد.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان « دائرة بلدية بغداد الجديدة نفذت حملة ازالت خلالها عددا من الاكشاك والمسقفات في المحلة 705 وشارع القناة ورفع مسقفات المحال التجارية فضلا عن توجيه انذارات لعدد من المتجاوزين من قبل اصحاب المولدات الاهلية وضرورة رفع تجاوزاتهم ضمن المدة القانونية.
وأضافت أن» دائرة بلدية الصدر الثانية نفذت حملة ازالت خلالها عددا كبيرا من التجاوزات الحاصلة على الارصفة والشوارع والطرق والساحات العامة في المحلة (524,) شملت المطاعم والمحال التجارية والاكشاك والمسقفات غير النظامية وسحب هويات المخالفين واخذ تعهد خطي بعدم تكرار المخالفة « .
وأشارت الى ان» دائرة بلدية الكاظمية قامت بحملة لازالة عدد من التجاوزات المتمثلة بالاكشاك ومواقع غسل السيارات واسيجة عدد من معارض السيارات في بعض المناطق وازالة عدد كبير من اللوحات الاعلانية التي نصبت بشكل عشوائي واغلاق مرائب النجفي والصحة والصادق والجوادين التي تسببت بتشويه منظر العاصمـــة بغداد « .
وبينت ان» دائرة بلدية مركز الكرخ بالتعاون مع مديرية الحراسات والامن في امانة بغداد نفذت حملة لازالة التجاوزات شملت إزالة الاكشاك واللوحات الاعلانية واماكن بيع الاغنام وتهديم عدد من المنازل التي قيد الانشاء بنيت تجاوزاً في المحلة(206)».
كما نفذت أمانة بغداد حملة خدمية واسعة ضمن قاطع بلدية مركز الكرخ شملت اعمال النظافة و والطرق والبيئة والزراعة .
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان» دائرة بلدية مركز الكرخ نفذت حملة خدمية تضمنت اعمال تنظيف الشوارع الرئيسة والفرعية والازقة الداخلية ورفع النفايات المتجمعة خلف العمارات السورية وعدد من المحلات ضمن الرقعة الجغرافية للدائرة البلدية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة