الأخبار العاجلة

شاكر محمود يؤكد استبعاد ياسر قاسم بشكل نهائي من قائمة الأسود

البصرة ـ فلاح خابط:
اكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن شاكر محمود عن استبعاد المحترف العراقي في الدوري الانكليزي بشكل نهائي عن قائمة المنتخب الوطني لمباراة كوريا الجنوبية واليابان، وقال شاكر في تصريح صحفي ان استبعاد اللاعب ياسر جاء بسبب عدم رغبته باللعب مع المنتخب الوطني وعدم قبول دعوة الجهاز الفني للالتحاق بصفوف المنتخب لأكثر من مرة.
وأضاف شاكر ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن باسم قاسم كانت لديه بدعوة اللاعب ياسر للتشكيلة الوطنية كونه من اللاعبين الجيدين ويصنعون الفارق في اي مباراة يلعبها لكن عدم جديته باللعب جعل الجهاز الفني يصرف النظر عن تواجد اسمه في القائمة.
مبينا ان الروح الوطنية والغيرة العراقية يجب ان تكون حاضرة عند جميع اللاعبين لكن قاسم تجرد من هذه الروح وبدأ يتعالى على المنتخب في الاونة الاخيرة.
مشيرا ان اعتذار قاسم للالتحاق بصفوف المنتخب حدث لأكثر من مرة وهذا يدل على عدم جديته مع المنتخب الوطني واللعب في التصفيات لمبارياتنا المقبلة فضلا عن المباريات الودية التي يلعبها المنتخب في اطار رفع الحظر المفروض على ملاعبنا.
وختم شاكر حديثة ان على الجمهور الرياضي الكريم ان ينسى موضوع ياسر قاسم مستقبلا وعدم مطالبة الجهاز الفني في اضافته لقائمة المنتخب لان الامر قد حسم بشكل نهائي في استبعاده.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة