جامعة واسط تقوم بحملة صيانة دورية لابنيتها

بغداد ـ الصباح الجديد:

ضمن استعداداته للعام الدراسي الجديد يستنفر قسم إسكان الطلبة في رئاسة جامعة واسط جهوده وطاقاته للقيام بحملة صيانة دورية لأبنيته خلال العطلة الصيفية لتطوير مساكن الطلبة بما يليق بجامعة واسط وتهيئةً ظروف علمية مميزة للطلبة .

وقال مدير قسم إسكان الطلبة فراس خضير إن الأقسام الداخلية في جامعة واسط تحتضن 4 ألاف طالب وطالبة وان أعمال الصيانة مستمرة طوال العام الدراسي وحتى في فترة العطلة الصيفية وتشمل تطوير جميع مرافق الأقسام من كهربائيات واجهزة تكييف وتدفئة وثلاجات وغيرها واضعين نصب اعيننا واقع الاقسام الداخلية المتطور في الجامعات المرموقة.

وأضاف انه كانت لنا زيارات لعدد من الاقسام الداخلية في عدد من الجامعات استفدنا من خلالها كيفية تحويل القسم الداخلي الى مكان شبيه بالبيت بالنسبة للطالب واستقبال أراء الطلبة حول احتياجاتهم، وكذلك لا أخفي ان هناك بعض الطلبة الذين لا يحافظون على بعض الاجهزة حيث بدورنا نقوم بتوجيههم بالحفاظ على الممتلكات العامة.

هذا وتشهد جامعة واسط انجاز عدد من اعمال البنية التحتية من انشاء مبان خاصة بالكليات ومباني اقسام داخلية للطلبة بغية توسيع الطاقة الاستيعابية لهذه الاقسام ومراعاة لأعداد الطلبة المتزايدة بين عام دراسي وعام آخر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة