الأخبار العاجلة

اليوم.. الزوراء يتطلع إلى عبور حاجز ذوب آهن

ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، امس، جاهزية ملعب كربلاء الدولي لاستضافة مباراة الزوراء وذوب آهن الايراني التي ستجرى في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
من جانبه، قال المدرب المساعد لفريق الزوراء صفاء عدنان، «مباراة اليوم أمام ذوب أهن لن تكون سهلة على فريقنا، حيث سنخوض المباراة بغياب 4 لاعبين هم سامال سعيد وحسين الجويد بسبب الإصابة وصفاء هادي ومصطفى محمد بسبب الإيقاف لتلقيهم البطاقات في المباريات السابقة».
وبين أن فريق ذوب أهن متصدر المجموعة، ومستقر بشكل كبير جدا، ويعد من الفرق المتمرسة في دوري الأبطال، لكننا سندخل المباراة بخيار الفوز للحفاظ على آمالنا في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
في حين اكد مهاجم فريق الزوراء الشاب علاء عباس أن الفوز على ذوب آهن الإيراني اليوم الثلاثاء في المباراة التي ستقام في ملعب كربلاء الدولي، هو السبيل الوحيد لإعادة الزوراء للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل للدور الثاني من أبطال آسيا.
وقال عباس في تصريحات صحفية: «الفريق أمام مفترق طرق في دوري أبطال آسيا عندما نستضيف ذوب آهن الإيراني، حيث أن الإطاحة بالفريق الإيراني متصدر المجموعة الخيار الوحيد الذي يعيدنا للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني من البطولة».
وبيّن أن الزوراء مر بظروف حرجة، مشيرًا إلى أن الضائقة المالية قد تكون السبب الأبرز لما مر به الفريق.وأردف: «لكن هذا لا يمكن أن يكون مبررًا للخروج من البطولة مبكرًا. بدايتنا في الأبطال مميزة، وعلينا التمسك بطموحنا دون تراجع».
وأشار إلى أن ذوب آهن يمتلك خبرة آسيوية، وسبق له، أن نافس في دوري الأبطال، على خلاف فريق الزوراء الذي تنقصه الخبرة في هذه البطولة، وأتم: «لكننا سنقاتل من أجل الحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور الثاني».
من جانبه،وصل في ساعة متأخرة من مساء أول أمس، وفد فريق ذوب آهن الإيراني لمطار النجف، متوجها لمدينة كربلاء، تحضيرا لمواجهة مضيفه الزوراء ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، المقررة مساء اليوم الثلاثاء.
وكان في استقبال الوفد الإيراني، عدد من أعضاء مجلس إدارة الزوراء، الذين اصطحبوا الفريق إلى مدينة كربلاء.وسيخوض ذوب آهن، مساء امس، أول وحدة تدريبية في كربلاء، تحضيرا للمباراة المرتقبة، فيما سينعقد المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بحضور مدربي الفريقين.
يشار إلى أن فريق الإيراني، يتصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الزوراء المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة