الأخبار العاجلة

الزراعة تصرف مستحقات مسوقي محصول الحنطة في نينوى وكركوك

بغداد _ الصباح الجديد:
أطلقت وزارة الزراعة المستحقات المالية لمسوقي محصول الحنطة إلى مواقع الشركة العراقية لإنتاج البذور للموسم الزراعي 2014 بغية دعم العملية الزراعية في المحافظتين .
وقد تم الإيعاز بصرف مستحقات مسوقي محصول الحنطة للموسم الزراعي 2014 لمواقع الشركة في محافظتي نينوى وكركوك ممن لم ترد بحقهم مؤشرات أمنية سلبية وبموجب المعلومات الواردة من مجلس الأمن الوطني ووفقاً للضوابط والتعليمات المعمول بها ، حيث بلغ عدد الفلاحين والمزارعين المشمولين بالصرف ( 17 ) مسوقا .
كما أعلنت وزارة الزراعة صرف مستحقات مسوقي محصول الشعير العلفي لمواقع الشركة العراقية لإنتاج البذور للموسم الزراعي 2014 في محافظة نينوى من اجل زيادة الإنتاج المحلي .
وأوعز وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني بصرف المستحقات المالية للفلاحين والمزارعين الذين سوقوا محصولهم من الشعير العلفي في محافظة نينوى للموسم الزراعي 2014 للوجبتين ( الثامنة عشرة والتاسعة عشرة ) ممن لم ترد بحقهم مؤشرات أمنية سلبية وبموجب المعلومات الواردة من مجلس الأمن الوطني ووفقاً للضوابط والتعليمات الصادرة .
وبلغ عدد مسوقي الوجبة الثامنة عشرة ( 25 ) مسوقا ، فيما بلغ عدد الوجبة التاسعة عشرة ( 34 ) مسوقا .
ويشار الى أن وزارة الزراعة تبدي حرصها المستمر على تسديد مستحقات الفلاحين والمزارعين بالوقت المناسب من اجل دعم العملية الزراعية وزيادة الإنتاج المحلي .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة