الأخبار العاجلة

ياسمين عبد العزيز تبتعد عن الكوميديا

خلال الموسم الرمضاني..

الصباح الجديد – وكالات:
رفعت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، هذا الموسم راية التحدي أمام نفسها والآخرين، باتخاذها قرار الابتعاد عن الكوميديا، وتقديم عمل درامي خالص تكشف فيه موهبتها في التقمص ولعب دور مختلف.
وتطل ياسمين على جمهورها في دراما رمضان هذا العام، بمسلسل “لآخر نفس”، الذي تجسد فيه شخصية زوجة ضابط شرطة يلقى مصرعه، وتبدأ الأحداث والصراعات بعد ذلك، حيث تظهر في معظم المشاهد بالملابس السود.
اللافت باختيار ياسمين لهذا الدور، أنها كانت اتخذت قرارًا قبل عرض هذا العمل عليها، بالابتعاد عن الكوميديا تمامًا وتقديم لون مختلف، ما دفع الشركة المنتجة ومؤلف المسلسل لعرض السيناريو عليها، وبدورها وافقت على الفور.
ومع ازدياد حالة الجدل التي دارت بشأن ياسمين عبد العزيز خلال الآونة الأخيرة، والإعلان عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواجه من الفنانة ريهام حجاج، يبدو أن الحزن قد عرف طريقه لقلب نجمة الكوميديا، لتقرر التخلي عن “الضحكة” هذا العام.
ولا شك أن هذا التحول المفاجئ لياسمين في الدراما، يعد مخاطرة كبيرة منها، في ظل اعتياد الجمهور على رؤيتها في ثوب الكوميديا، ذلك اللون الذي برعت في تقديمه على مدار سنوات طويلة قدمت خلالها العديد من أدوار البطولة في السينما ثم التلفزيون من خلال مسلسل “هربانة منها” الموسم الماضي.
مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وإيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين الشباب والرواد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة