الأخبار العاجلة

ساندرا نشأت تتزوج من رجل الأعمال ماجد سامي

القاهرة ـ وكالات
احتفلت المخرجة ساندرا نشأت أول أمس الخميس بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، فى سرية تامة، وذلك خلال حفل بسيط جداً اقتصر على حضور العائلتين دون تواجد لأيًا من أصدقاء ساندرا من داخل الوسط الفني.
وقالت مصادر مقربة من المخرجة لموقع السينما.كوم أن ساندرا تنوي دعوة أصدقائها من نجوم الوسط الفني فى حفل الزفاف، الذي لم يتم تحديد موعده بعد، ولكنه سيكون خلال الأيام القليلة القادمة.
وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد أكدت ساندرا خبر الزواج، موضحة أنها لم تنتقل بعد لبيت الزوجية.
قالت المخرجة ساندرا نشأت، إنها ارتبطت بمالك نادي وادي دجلة، ماجد سامي، بعد «قصة حب»، مشيرة إلى أن حب «سامي» لمصر من الأسباب التي دفعتها للارتباط به. مشيرة الى انه لا يفكر بمنعها من الاستمرار بعملها كمخرجة لانه احبها وتزوجها كما هي.
وأضافت نشأت – خلال مداخلتها مع الإعلامى محمود سعد في برنامج «آخر النهار» الذي يذاع على احدى القنوات المصرية إن زوجها يفكر لمصر ان تكون احسن، مشيرة إلى انها لم تنتقل لبيت الزوجية، فهى تعيش حالة حب، ثم الحياة ستسير، مطالبة محمود سعد بأن يستضيف حفل زفافها. –
حضر عدد محدود من الاصدقاء والنجوم منهم لنجوم محمد منير، ومدحت صالح، وعلى الحجار، والكاتب الصحفى محمود موسى.
جدير بالذكر أن ساندرا كانت قد قدمت مؤخراً فيلمًا قصيرًا بعنوان «بتحلم بإيه» رصدت من خلاله أحلام المواطنين المصريين في عهد الجمهورية الجديدة.
حاصلة على بكالوريوس «المعهد العالي للسينما» قسم الإخراج عام 1992 وليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية عام 1993، أول أعمالها الروائية القصيرة فيلم أخر شتا، كما قامت أيضا بإخراج فيلم تسجيلي بعنوان الموفيولا عن المونتير «كمال أبو العلا». أما عن أول أعمالها الروائية الطويلة فهو فيلم مبروك وبلبل عام 1996 للفنان يحيى الفخراني،
ثم قدمت بعد ذلك فيلم ليه خلتني أحبك عام 1999 من تأليف «وليد يوسف» وبطولة كريم عبد العزيز ومنى زكي والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً، وايضًا فيلمها الثالث حراميه في كي جي تو حققت نجاح بعد تقديم أكثر من فيلم.
لها ايضًا تجارب في مجال الفيديو كليب أبرزها أغنية «فاكرك يا ناسيني» للمغني محمد فؤاد، ومن أعمالها ايضًا أغنية «لمــاذا» للمغنية غادة رجب.
اخرجت ساندرا ايضا العديد من الافلام منها:
فيلم مبروك وبلبل.وفيلم ليه خلتني أحبك.كذلك فيلم حرامية في كي جي تو. و حرامية في تايلاند.إسكندرية.الرهينة. مسجون ترانزيت.وفيلم ملاكي
وايضا فيلم المصلحة المصلحة..
ومن الاغاني التي قامت ساندرا باخراجها: فاكرك ياناسيني، غناء محمد فؤاد. أصعب حب، غناء خالد عجاج.واغنية لماذا، غناء غادة رجب.وقد تساءل الكثير من الفنانين الذين تربطهم صداقة بساندار، عن سر هذا التكتم، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر مقربة من المخرجة لـ»فيتو» أن ذلك جاء برغبة من زوجها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة