الأخبار العاجلة

سمية الخشاب تفتح النار على احمد سعد

الصباح الجديد – وكالات:
اكملت النجمة سمية الخشاب هجومها الكاسح على طليقها الفنان أحمد سعد، بعد ان اتهمها بأنها أخذت منه شقة كان قد كتبها باسمها لتسهيل معاملات المصرف، بعدما اشتراها من جهده وأمواله.
وبرغم انها فضّلت في البداية عدم الرد بنحو مباشر على تصريحاته، إلا أنها عادت ونشرت صورة لها على تطبيق “انستغرام” وارفقتها بتعليق قالت فيه “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون”، ونشرت صورة أخرى وارفقتها بتعليق ناري جاء فيه “أحمد سعد أنا لن أرد عليك احتراما للعلاقة الروحانية التي كانت تجمعنا، لكنك ستحاسب على كل كلمة ذكرتها انت والزميلة بسمة.
وتابعت: سارد عليكما لان هذا حقي، والساكت عن الحق شيطان اخرس، ومع احترامي للجمهور، لكن اود ان أقول له ليس كل ما يقال هو الحقيقة، فلا تصدقوا أي شيء لان الكذب مستشري في هذا الزمن، وسأوضح كل التفاصيل قريبا فيما يتعلق باتهامات ظالمة.
وأكملت هجومها بتعليق آخر على صورة جديدة لها قالت فيها “الشخص الكاذب قليل الحجة ضعيف الدليل يلجأ للكلام الجارح والكاذب لأنه ليس على حق، وان لم تجد لك حاقدا فأعلم أنك انسان فاشل، وكم من صريح نقي لم تفهمه القلوب وكم من منافق كسب القلوب”، وأضافت “اؤمن بمقولة عندما تكون على حق تستطيع ان تتحكم بأعصابك، اما اذ كنت مخطئا فلن تجد غير الكلام الجارح لتفرض رأيك.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة