الأخبار العاجلة

الحكيم يحذر من استمرار الفراغ بالكابينة ويدعو الى انهاء العمل بالوكالة

النجف ـ الصباح الجديد:
حذر رئيس تحالف الإصلاح والإعمار، السيد عمار الحكيم، من استمرار عدم استكمال الكابينة الوزارية” داعياً الى انها العمل بالوكالة.
وقال السيد عمار الحكيم في الحفل التأبيني بمناسبة الذكرى العاشرة لرحيل {عزيز العراق} السيد عبد العزيز الحكيم في النجف الأشرف، ان “استمرار الفجوة بين الشعب والطبقة السياسية والانقسام السياسي بالرغم من ان الفشل في حال حدوثه سيطال الجميع بدون ستثناء ، سيما من كان له الدور المباشر في تشكيل الحكومة الحالية مع اعتزازنا ودعمنا لحكومة عادل عبد المهدي ولكن أصبح من الصعوبة بمكان تبرير عدم استكمال الكابينة الوزارية واستمرار الشغور في أربع وزارات مهمة وحساسة ترتبط بأمن الناس وتربيتهم ونشأتهم والعدالة الاجتماعية”.
واضاف الحكيم “اننا نحذر من استمرار هذا الفراغ وندعو الى الإسراع في إكمال التشكيلة الوزارية والهيئات المستقلة وانهاء العمل بالوكالة وتطبيق البرنامج الخدمي الذي تعهدت به الحكومة منذ تشكيلها والى الان”.
ولفت الى انه “وعلى الرغم من دعمنا لحكومة عبد المهدي وان كنا خارج هذه الحكومة الا اننا سنراقب ونعاتب اذا ما وجدنا التلكؤ والتباطؤ في تنفيذ البرنامج الحكومي وهذا ما نقوله بوضوح بلا تورية ولا تلميح”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة