الأخبار العاجلة

خلف والألتقاطات

شرع المدرب أحمد خلف برحلة إلى روسيا، حيث منافسات المونديال بنسخته الـ 21، وذلك للمشاركة في ورشة تحليلية عن مباريات كأس العالم إلى جانب عدداً من المدربين من شتى جنسيات بينهم عرب وتحديداً دول الخليج العربي.
جميل جدا، ان يشترك مدربنا الذي اثبت مقدرته التدريبية على مدى نحو 5 سنوات في قيادة فريق أمانة بغداد، وقبلها في محطات عدة، كان ساعياً إلى تعزيز خبراته، بعد عمله مدربا مساعدا، وابدى حرصا واضحا على تطوير قدراته وتعامله مع اصناف اللاعبين.
رحلة خلف، إلى روسيا، ستؤتي ثمارها للمدرب الباحث عن إضافات جديدة لفكره التدريبي الذي يتطلع ليكون مواكبا لكل جديد في الميدان، فالاحتكاك بالملاكات الأجنبية ومن قارات العالم يكون عامل مهم لمن يمتهن التدريب وعيونه ترنو نحو آفاق النجاحات.
نقل الزميل، ليث فاخر، على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي»الفيس بوك» مجموعة من الألتقاطات الميدانية في ملاعب روسيا، جاء فيها: كم هي جميلة تلك الالتفاتة الروسية « لعمدة « ووجهاء وساكني مدينة «برونتسي « من الرجال والنساء ( الحسناوات )، بأقامة احتفالية كبرى ، لمدة « سبع « ساعات بمشاركة العديد من الفرق الغنائية والمغنين ، بمناسبة مرور « 31 « عاماً على ميلاد الدولي الأرجنتيني « ليونيل ميسي « .. !!
بالمقابل .. حاصر عدد من جمهور المنتخب الإيراني، فندق إقامة المنتخب البرتغالي، ليلة أمس، قبل المواجهة المرتقبة بينهما ، وانزعج « رونالدو « من أصوات الجماهير التي حضرت بكثافة ، ليضطر الخروج لهم من نافذة الغرفة، ويطالبهم بالهدوء من أجل النوم مبكرًا والاستعداد للمباراة ..!!
وتسابق جمهور السنغال واليابان على تنظيف مدرجات ملعب « إيكاترينبرج أرينا»، وذلك عقب نهاية المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي ( 2 – 2)، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ..!!
اتوقع، والحديث للزميل، ليث، خسارة البرتغال امام ايران .. وتأهل اسبانيا الى الدور المقبل ..!اتوقع فوز الارجنتين على نيجيريا ، وانتفاضة « ميسي « مع امكانية تسجيل « الهاتريك « بينما اليابان ستبلغ الدور الثاني بفضل تألق المخضرم « هوندا « .. !!.
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة