الأخبار العاجلة

ثلاثة شهور تجتمع فيه منى زكي بأحمد السقا

الصباح الجديد – وكالات:
عبرت الفنانة منى زكي عن سعادتها، بالعودة للعمل مع أحمد السقا من جديد، مشيرة الى أنها تلتقي معه في فيلم بعنوان “ثلاثة شهور”، موضحة أنها تكتمت على الإعلان عن تفاصيل العمل خلال المدة الماضية حتى إتمام كل شيء.
وأشارت منى زكي إلى أن الفيلم من النوع الرومانسي، ويشاركها البطولة فيه الفنان خالد الصاوي.
العمل من إخراج محمد سامي، وهو مخرج متميز في السينما والتليفزيون حسب وصفها، مشيرة أنها ألتقت مع السقا في عدد من الأفلام والمسلسلات من أفلامها .. عن العشق والهوى، وصعيدي في الجامعة الأميركية، وأفريكانو، ومافيا، وتيمور وشفيقه.
وأوضحت أنها ألتقت مع السقا أيضا في مسلسل زيزينيا الجزء الأول، وفي سهرة درامية بعنوان على ورق سوليفان، مؤكدة أنها تتفاءل بالسقا، مشيرة الى أن العمل معه يدعو للاطمئنان اذ قالت: “السقا لا يدخل أي عمل إلا وهو يثق في النجاح لأنه يجتهد كثيرًا”، مؤكدة أن أبطال العمل عقدوا عدة جلسات عمل أستمرت قرابة شهرين للوقوف على الشكل النهائي للعمل .
وعن مشروع تيمور وشفيقه الجزء الثاني، قالت: العمل مازال قائما، وصعيدي في الجامعة الأميركية الجزء الثاني أيضا مازال قائما، ولكننا في انتظار الكتابة، خاصة أن الفيلمين تم تقديمهما منذ سنوات بعيدة وعلى الكتابين، أن يبرزا شخصيات الفيلمين والتطورات التي حدثت لهم طوال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة