الأخبار العاجلة

غزو عربي لنهائي دوري أبطال أوروبا

تضيّفه كييف الأوكرانية يوم 26 آيار المقبل
العواصم ـ وكالات:

أعلنت شركة 1 بوكس أوفس، المتخصصة في بيع تذاكر مباريات كرة القدم العالمية، أن إقبال الجماهير العربية على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يتزايد أسبوعيا، وبشكل ملفت للنظر.
ورجحت الشركة أن يكون سبب هذا الإقبال الكبير أن الفرق التي تتنافس في المسابقة الأوروبية تملك شعبية كبيرة، وتضم النجوم الأبرز حول العالم في الوقت الحالي، ما يجذب الجماهير العربية.
وتتوقع «1 بوكس أوفس» أن يستمر تزايد طلب الجماهير العربية على شراء تذاكر النهائي، الذي سيقام يوم 26 آيار المقبل بمدينة كييف، خلال الأسبوع المقبل.
ومن المقرر أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي للبطولة يوم 16 آذار المقبل، علما بأن 4 فرق حجزت مقاعدها في هذا الدور، هي ريال مدريد، وليفربول، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، في حين تتحدد المقاعد الأربعة المتبقية يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق واللاعبين مباشرة من أهم وأعرق الملاعب الأوروبية العالمية من خلال حجز بطاقات المباريات الخاصة بدوري الأبطال على موقعكم:www.1boxoffice.com
ويعتبر 1Boxoffice من المواقع الرائدة في عمليات حجز التذاكر لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها «الليجا»، و»البريميرليج»، وغيرها من بطولات الدوري والكؤوس الكبرى في أوروبا.
كما يقدم موقع 1Boxoffice خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافةً إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان.
وتمتد خدمات الموقع إلى الرياضات الأخرى، ذات الشعبية الكبيرة، مثل بطولات التنس، وسباقات الفورمولا 1، وسباقات الخيل، وكرة السلة، والملاكمة والفنون القتالية، وغيرها من الألعاب والبطولات الرياضية، المطلوبة بشكل كبير.
ولا تتوقف مجالات 1Boxoffice عند الرياضة فقط، بل تمتد إلى مجالات الترفيه الأخرى، التي توفر الفرصة لعشاق الموسيقى، لمشاهدة الفنانين والفرق المفضلة لديهم، على الهواء مباشرةً، من أي مكان في العالم، من خلال الحفلات الموسيقية والمسرح.
هذا إضافة إلى تنظيم الجولات وعروض السينما والأزياء، والمهرجانات والأنشطة في جهات عديدة.
وتقوم شركة 1Boxoffice بتقديم تذاكر مضمونة، لأهم الأحداث، والتي يتم حجزها من خلال شبكتها العالمية، الموثوق بها في قطاع الترفيه، حول العالم، بأسعار مناسبة للجميع.
وأكدت شركة «1Boxoffice» الرائدة في عمليات حجز التذاكر لمشاهدة أهم البطولات العالمية، الإقبال الكبير على شراء تذاكر ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، والدوري الأوروبي.
وأوضحت الشركة، أنَّ قطاعًا كبيرًا من الجماهير العربية، خاصة بالسعودية، والإمارات، ولبنان، يشجع العملاقين الإسبانيين، ريال مدريد، وبرشلونة.وشهدت شركة «1Boxoffice»، من خلال بيعها لتذاكر المباريات للبطولات العريقة، في آخر 3 سنوات، توافد وإقبال أكبر من الجمهور العربي، لاقتناء تذاكر مواجهات ريال مدريد، مقارنة باللقاءات التي يشترك فيها الفريق الكتالوني، بنسبة ما يقارب 3 بالمئة أكثر، لمصلحة الملكي.
وتُبرهن هذه الإحصائيات، التي أجرتها شركة «1 بوكس أوفس»، على تزايد مشجعي العرب للنادي المدريدي، على نظيره الكتالوني.
ويعتبر «1Boxoffice»، من المواقع الرائدة، في عمليات حجز التذاكر، لعدد من أهم البطولات حول العالم، وفي مقدمتها «الليجا»، و»البريمييرليج»، ودوري الأبطال، وغيرها من البطولات المميزة بالقارة أوروبا.
كما يقدم موقع «1Boxoffice»، خدمة بيع تذاكر كأس العالم 2018، إضافة إلى تقديمه تذاكر خاصة، لمتابعة مباريات أكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد، وتشيلسي، ومانشستر سيتي، ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان وغيرها من الأندية والفرق العريقة.
ويمكنكم مشاهدة أفضل الفرق، واللاعبين، مباشرة من أهم وأفخم الملاعب الأوروبية العالمية، من خلال حجز تذاكر المباريات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني موسم «2017-2018» على موقع:www.1boxoffice.com

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة