الأخبار العاجلة

علا غانم تعكف على قراءة سيناريوهات جديدة

الصباح الجديد – وكالات:
أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بحصول مسلسل “ظل الرئيس”، على أحسن مسلسل العام الماضي، موضحة أن ياسر جلال وضع خبرات السنين في أن يظهر على أكمل وجه، وأنه لم يكن ينام حتى أنتهى العمل والنجاح الذي يعيشه الأن هو يستحقه، مؤكدة أنها قدمت معه مسلسل “ولي العد” في عام 2015، وكان يقدم ياسر فيه دور شرير ذكي، ونال إعجاب الجمهور.
وأوضحت غانم أنها سعيدة بالعام الماضي وعن عملها فيه من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية المهمة أهمها السبع بنات التي قدمت خلاله مشاعر الأخوة، مؤكدة أنها عندما تقوم بتصوير عمل جديد فإنها تبحث عن مضمون العمل وخاصة إذا كان بلمس المجتمع وطعم الحياة، مشيرة إلى أنها تقرأ حاليا عددا من السيناريوهات لتقديم أفضلها خلال الفترة المقبلة.
وكشفت أن وجود موسم درامي طوال العام ساعد على ظهور مجموعة من الأعمال المميزة في عام واحد من دون تأجيل. وعن الفنانين الذين تراهم أنهم أثروا فيها أشارت أنها لا تنسى الوقوف أمام محمد فؤاد أول مرة في أغنية من أغانيه، وبعدها كان وش السعد وقدمت مجموعة من الأدوار المهمة موضحة أنها لا تنسى وقوف الفنان صلاح السعدني بجانبها وعملها معه في مسلسل جسر الخطر وتقديمها بصورة قوية في الدراما، وبعدها انطلقت لعالم النجومية، وعن أمنيتها أوضحت أنها تتمنى الخير لبناتها وللشعب المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة