الأخبار العاجلة

«الشباب والرياضة» توقع اتفاقية تعاون مع وزارة الثقافة والرياضة القطرية

بغداد ـ قسم الإعلام:
وقعت وزارة الشباب والرياضة، اتفاقية تعاون في المجالين الشبابي والرياضي مع وزارة الثقافة والشباب القطرية في العاصمة الدوحة.
ووقع الاتفاقية عن الجانب العراقي وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وعن الجانب القطري صلاح بن غانم العلي الذي رحب بالسيد الوزير والوفد المرافق، مؤكدا ان هذه الاتفاقية سترسم خارطة طريق تعود بالفائدة والرقي على شباب ورياضيي البلدين لسنوات عديدة مقبلة، وسنعمل على تهيئة الارضية المناسبة لشباب البلدين لكي نستثمر كل الطاقات في البلدين لتطوير الجوانب المتعلقة باقامة البطولات والنشاطات الشبابية وتطوير المراكز الشبابية.
وقدم وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان شكره وتقديره لكافة المسؤولين في دولة قطر على كرم الضيافة والاستقبال.
كما، استقبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ عبد الله بن خليفة آل ثاني، في الدوحة وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات.
واكد عبطان خلال اللقاء أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في شتى المجالات، مشيدا بالدعم الرياضي الذي تقدمه قطر للمنتخبات والاندية العراقية في المدة السابقة، واهمية مشاركة قطر في البطولة الرباعية التي ستقام في مدينة كربلاء المقدسة خلال شهر اذار المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة