الأخبار العاجلة

أنجلينا جولي تتألق بتوقيع فيرساتشي

لندن ـ وكالات: 

أذهلت الممثلة أنجلينا جولي الجميع بجمالها وحسنها طوال سنوات، لكنها ليست امرأة مثيرة وحسب بل ايضاً ناشطة فعالة ومشاركة في قضايا إنسانية وعالمية.

الممثلة الجميلة معروفة بطلتها الأنيقة الدائمة التي تثير إعجاب محبات الموضة في جميع أنحاء العالم، كما أن العديد من المصممين يتهافتون عليها لترتدي من تواقيعهم وتزين تصاميمهم بتضاريسها المثيرة.

في الآونة الأخيرة، تألقت جولي في فستان كوكتيل أنيق من المخمل الأسود من أتيليه فيرساتشي، خلال حضور العرض الأول لفيلمها الجديد Maleficent في طوكيو.

آنجلينا جولي (بالإنجليزية: Angelina Jolie) هي ممثلة أمريكية حائزة على جائزة الأوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975. لديها طفله اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما أنهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من إثيوبيا، وابنة بيولوجية اسمها نوفيل شيلوه. كما تبنت طفل ثالث من فيتنام. وبالإضافة لذلك فهي معروفة بأعمالها الخيرية وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.

وهي ايضا ابنة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار جون فويت وعارضة الأزياء والممثلة السابقة (بالإنكليزية: Marcheline Bertrand)، انفصل والداها عندما كانت تبلغ عاما واحدا ونشأت هي وشقيقها مع والدتها. أول ظهور سنمائي لها كانت في سن الخامسة مع والدها في أحد أفلامه. 

جولي اسمها الأوسط ويعني با اللغة الفرنسية (جميلة) وليس اسم عائلتها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة