هيمنة واضحة لموهوبي كرة الطاولة في منافسات «التربيات»

بغداد ـ علية عزم*
هيمن لاعبو المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة الطاولة من البنين والبنات على المراكز الاولى في بطولة مديريات التربية في العراق ، والتي اقامتها وزارة التربية مؤخراً للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وبمشاركة فرق تمثل جميع محافظات العراق، وفرق المركز الوطني لكرة الطاولة في بغداد والمحافظات .
وأكد مدير المركز الوطني باللعبة حكمت جواد لاعلام المراكز الوطنية ان نتائج بطولة تربيات العراق كانت كالتالي، في فئة فردي طالبات احرزت المركز الاول اللاعبة رند رامي نجمة عضو المنتخب الوطني وبطلة العرب والمركز الثاني لنفس الفئة كان من نصيب زميلتها اللاعبة علا مهند بطلة العراق.
وفي النتائج الفرقية بنات، احرزت فتيات المركزالوطني رند رامي وفاطمة سعد المركز الاول ، وجاء المركز الثاني ايضا بتوقيع لاعبات المقر الرئيس للمركز الوطني في بغداد علا مهند ورانيا جاسم ، و بالنسبة لفئة البنين في المسابقة الفردية للطلاب بالمرحلة الابتدائية ، حقق موهوب المركز الوطني وبطل المنتخب الوطني انور مؤيد المركز الاول والمركز الثاني كان من نصيب لاعب فرع المركز في محافظة واسط و العضو البارز في المنتخب الوطني رضا اركان ، اما بالنسبة لبطولة الفرقي فقد كان المركز الاول في حوزة لاعبي المركز الوطني ايضا انور مؤيد وايمن حامد واحمد سعد وحسين سعد وسلام سعد والمركز الثاني كان بتوقيع لاعبي فرع المركز في واسط رضا اركان وفرات صارم ونور محمد . وتابع مدير المركز الوطني لكرة الطاولة الكابتن حكمت جواد ان منافسات الفردي للمرحلة المتوسطة احرز مركزها الاول لاعب المركز الوطني ومن ابرز طاقاته الواعدة حسين عاكش والمركز الثالث حل فيه لاعب المركز والمنتخب الوطني منتظر فاضل.
ووصف جواد النتائج الكبيرة التي احرزها بنون وبنات المركز الوطني لكرة الطاولة في بطولة تربيات العراق بالانجاز الكبير الذي يحسب لوزارة الشباب والرياضة والمشرفين على المراكز الوطنية لرعاية الموهبة الرياضية وفي مقدمتهم د. علاء عبد القادر المدير العام لداءرة التربية البدنية والرياضة و المشرف العام على مشروع رعاية الموهبة الرياضية في العراق ودعمه المتواصل لمركز كرة الطاولة ، مضافا اليه دعم ومؤازرة قسم المركز الوطني ممثلا برئيسه هيثم محمد رشيد واعلام المراكز الوطنية والملاكات الادارية والفنية.

* إعلام المركز الوطني

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة