الثلاثاء المقبل آخر موعد للتقديم على استمارة القبول في الجامعات

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،امس الثلاثاء، أن التقديم على الاستمارة الإلكترونية للقبول المركزي في الجامعات سينتهي الثلاثاء المقبل، داعية الطلبة الى قراءة دليل الطالب بدقة وملء الاستمارة الالكترونية بحسب معدلات الطلبة ورغباتهم.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة حيدر العبودي في بيان ورد الى “الصباح الجديد” إن “الوزارة كانت قد أطلقت عبر البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة والروابط الاخرى الموجودة في الموقع الالكتروني لوزارة التعليم العالي والجامعات الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي للكليات والمعاهد للعام الدراسي 2016/2017 محددة عشرين يوماً للتقديم”، مشيرة الى ان “التقديم سينتهي الساعة 12 من ليل يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ11 من تشرين الاول الجاري”.
وأضاف العبودي أن “للطالب حق ملء ما لا يقل عن خمسة وعشرين اختيارًا في الاستمارة على ان لا يقل عدد المعاهد فيها عن عشرة”، داعيًا الطلبة وذويهم الى “قراءة دليل الطالب بدقة وملء الاستمارة الالكترونية بحسب معدلات الطلبة ورغباتهم”.
واعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في 19 ايلول الماضي عن اطلاق دليل الطالب للقبول في الجامعات العراقية للسنة الدراسية 2016-2017.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة