محمد عدنان يرفع شعار التحدي مع كرة الحسين

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد اللاعب محمد عدنان إلى أنه يسعى للنجاح والتفوق في رحلته الجديدة مع فريق نادي الحسين المشارك بدوري الدرجة الممتاز للموسم الحالي بكرة القدم، وبين انه وقع عقداً للدفاع عن الوان الفريق لهذا الموسم ساعياً الى تأكيد جدارته في اللعب مع الفريق الضيف الجديد لدوري الكبار.
واشار الى ان تجربته السابقة مع فريق أرارات اضافت له الكثير في اللعب بدوري متطور وهو دوري الاقليم الذي يضم العديد من اللاعبين المتميزين باشراف ملاكات تدريبية خبيرة، واوضح ان فريق الحسين سيقدم نفسه هذا الموسم برغم انه جمع نقطة واحدة من 3 مباريات في الادوار الاولى بعد الخسارة امام الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الحسين والخسارة امام الطلبة بهدف والتعادل بهدف لمثله امام فريق الشرطة.
واضاف انه تلقى دعوة اللعب لفريق نادي الحسين من المدرب عادل عجر وملاكه التدريبي المساعد، فضلاً على ثقة الادارة بقدراته، واشار الى ان الفريق ينتظم في تدريبات مكثفة وفترة تصحيح الاخطاء بعد تأجيل الدوري من اجل افساح المجال للمنتخب الوطني ليستعد بالنحو الامثل لمواجهتي اليابان وتايلاند.
وبين ان الايام المقبلة ستشهد ايضاً أجراء مباريات ودية للفريق من اجل تعزيز درجة الانسجام اكثر بين اللاعبين والبقاء في الفورمة والجاهزية قبل استئناف الدوري بجولته الرابعة المقبلة التي سيواجه فيها الفريق البحري في ملعب مدينة الصدر (الخمسة الاف) ملعب فريق نادي الحسين في الدوري لهذا الموسم 2016/2017.
كما اكد عدنان انه يعتز بتجربته الاحترافية في الدوري العماني عندما دافع عن الوان فريق الشباب وشارك معه في العديد من البطولات محلياً وخارجياً، واصفاً حضور اللاعب في دنيا الاحتراف خطوة مهمة لتطوير قدراته الفنية فوق المستطيل الاخضر، واثباتا لجدارته كلاعب محترف وسفير يمثل بلده في ملاعب الاحتراف الى جانب لاعبين من شتى الجنسيات وباشراف مدربين من دول قارات العالم المختلفة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة