حامل اللقب يحقق فوزاً ثميناً وتعادلا إيجابياً في ديربي العاصمة

في افتتاح دوري الكرة الممتاز
بغداد ـ الصباح الجديد:
عدسة: رياض حافظ السراج
حقق فريق الزوراء حامل لقب الدوري فوزاً مهماً على فريق الكهرباء في الجولة الاولى لدوري الكرة الممتاز للموسم 2016/2017 في المباراة التي ضيفها ملعب النفط الخميس، وسجل هدفي الزوراء اللاعب حسين علي.
في حين انتهى لقاء ديربي العاصمة بين فريقي الطلبة والشرطة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، سجل للشرطة أمجد وليد، وعادل الكفة للطلبة سامر سعيد.
وفي ملعبه فاز فريق النجف على البحري بهدف سجله اللاعب امير صباح، وخطف الميناء الفوز من ضيفه نادي الحسين بثلاثة أهداف لهدف واحد لفريق الحسين.
وفي مباريات أول أمس، خرج الكرخ متعادلا فريق أربيل في ملعب الكرخ بقيادة الحكم الدولي زيد ثامر، بهدفين لمثلهما، سجل للكرخ علي سعد، في حين سجل لاربيل فرحان شكور والسوري تامر الحاج، وفي ملعب نفط الوسط، تعادل اهل الدار مع ضيوفهم النفط بهدفين لمثلهما، وكذلك تعادل نفط ميسان في ملعبه امام نفط الجنوب بهدف لمثله.
وسجل أمانة بغداد فوزاً ثميناً عن ما اقتنص 3 نقاط من السماوة بهدف اللاعب مروان عباس، كما فاز الحدود بالنتيجة ذاتها على كربلاء في ملعب الجوية.
هذا وستقام مباريات الجولة الثانية للدوري، يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين 20 و21 أيلول الجاري، فتجرى يوم الثلاثاء 5 مباريات، فيلتقي في ملعب الشعب الدولي فريقا الزوراء والطلبة في قمة جماهيرية، ويلعب فريق الحسين امام نادي الشرطة في ملعب مدينة الصدر (الخمسة الآف)، ويضيف النفط في ملعبه فريق النجف، ونفط الجنوب يتواجه امام الكرخ في البصرة، ويلتقي في ملعب الشماوة أهل الدار وضيوفهم فريق نفط الوسط.
وتجرى يوم الاربعاء 4 مباريات، فيتواجه البحري امام الميناء في ملعب الأول، ويضيف ملعب فرانسوا حريري في أربيل لقاء أربيل والحدود، ويلتقي في ملعب أمانة بغداد أهل الدار وضيوفهم نادي نفط ميسان ويلعب كربلاء في ملعبه امام فريق زاخو، وتأجلت مباراة الجوية امام الكهرباء بسبب ارتباط الجوية بلقاء إياب ربع نهائي كاس الاتحاد الآسيوي امام فريق الجيش السوري والمقرر أمس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة