برشلونة يسحق ليجانيس بخماسية ويتصدّر الليجا مؤقتاً

«جيليت» تعلن عن عقدٍ مميّز لرعاية «الكاتالوني»
مدريد ـ وكالات:

استعاد برشلونة انتصاراته المحلية بفوزه الساحق على مضيفه الصاعد ديبورتيفو ليجانيس (5-1)، أمس على الملعب البلدي «دي بوتاركي» في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا.
سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليواصل تألقه بعد أن أحرز ثلاثة أهداف «هاتريك» في مرمى سيلتك الاسكتلندي منتصف الأسبوع الماضي، جاء أولهما من متابعة لتمريرة لويس سواريز في الدقيقة (15)، وثانيهما (الرابع لبرشلونة) من ركلة جزاء في الدقيقة (55(.. وأضاف سواريز الهدف الثاني مستغلا تمريرة ميسي في الدقيقة (31)، وأحرز البرازيلي نيمار الهدف الثالث من متابعة لتمريرة مهاجم منتخب أوروجواي في الدقيقة (44)، واختتم البرازيلي رافينيا ألكانتارا خماسية برشلونة في الدقيقة (64)، في المقابل سجل بيريز هدف ليجانيس الوحيد في الدقيقة (80).
ورفع برشلونة رصيده إلى 9 نقاط لينتزع صدارة الليجا «مؤقتا» بفارق الأهداف عن غريمه ريال مدريد، الذي يواجه إسبانيول، اليوم الأحد، في نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد ليجانيس عند 4 نقاط ليتراجع للمركز الثالث عشر.
ونجح برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات المحلية بعد هزيمته المفاجئة على أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس الصاعد الآخر 1-2 في الجولة السابقة.
الى ذلك، أعلنت شركة جيليت العالمية الرائدة في عالم الحلاقة والاهتمام بمستحضرات التجميل الخاصة بالرجال عن توقيع اتفاقية لرعاية نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم بحضور النجم البرازيلي نيمار .
وكشريك مميز ، تهدف جيليت للاحتفال بالدور الذي تلعبه الدقة في وضع الرجل على طريق النصر، داخل وخارج الملعب، ومع الإيمان المشترك أنه لا توجد طرق مختصرة إلى أي مكان يستحق الذهاب، تعزز العلاقة الجديدة الالتزام المشترك لمساعدة الجيل القادم على الحلاقة بنحو سلس. وباعتبار برشلونة أحد أفضل الأندية في العالم بسبب مجهوداته التي لا تتوقف نحو الالتزام باختيار وتقديم اعظم اللاعبين من خلال تعزيز وتنمية مهاراتهم، فإن جيليت ايضا تعمل دون كلل أو ملل لتقديم جودة عالية من شفرات الحلاقة قيمة ممتازة تهتم بكل التفاصيل.
وعلى حد سواء، فإن الدقة في كل شئ هي القيمة الأساسية المشتركة بين جيليت وبرشلونة في مساعدة الجيل القادم، وتحقيق أفضل ما لديهم.. وبعد النجاح الكبير للرعاية الحصرية لجيليت في اميركا اللاتينية، فإن توسيع الشراكة الآن سينقل التعاون إلى المستوى العالمي.. قضت جيليت سنوات عديدة من اجل تحسين وتطوير هندسة الشفرات كي يحصل كل رجل على ما يريد من الدقة التي لا نظير لها.
من جهته، قال مدير العلامة التجارية العالمية في جيليت، فرانشيسكو تورتورا، «إن التعاون مع نادي برشلونة يشكل خطوة مثالية بالنسبة لشركتنا، حيث نتقاسم نفس القيم الأساسية وعلى رأسها الدقة في سعينا المتواصل لكي نكون الأفضل في العالم».
وأضاف :»نحن متحمسون لتعزيز الرياضة الأكثر شعبية في العالم وسنعطي المشجعين المزيد من الفرص للمشاركة في شئ يحبونه».
بينما قال مانيل أرويو نائب رئيس نادي برشلونة المسؤول عن شؤون التسويق والاتصالات: « نحن كبرشلونة ..الدقة شيء مهم وأساسي في حمضنا النووي، وتعزيز المهارات الخاصة مكنتنا من البقاء على رأس اكثر الاندية المنتصرة في العالم».
واضاف : «تماما مثل جيليت، ونحن نعتقد أنه حتى المليمتر يمكن أن يحدث فرقا، واللعب الدقيق يكون حدا فاصلا بين الفوز بمباراة أو الهزيمة”.. إضافة إلى دعمها لنادي برشلونة فإن شركة جيليت ستتعاون ايضا مع النجم البرازيلي نيمار، حيث تم تسليط الضوء على بعض اللحظات من روح الدعابة ومشاركة اللحظات المضحكة في حياته إثناء حلاقته عبر الحساب في تويتر، بصفته أحد الملهمين للرجال حول العالم.
ويعتبر نيمار الآن هو السفير العالمي لشركة جيليت والذي اسهم بنحو كبير في إنجاح الحملة الإعلامية للشركة في أولمبياد ريو الأخيرة والتي كانت بعنوان :»الكمال ليس جميلًا». من أجل جلب الشراكة إلى حياة مشجعي نادي برشلونة فإن جيليت سوف تقدم لهم حلقات «لحظات الدقة على أرض الملعب «عبر موقع برشلونة الرسمي.
وسيتضمن المحتوى الرقمي مجموعة من مهارات نجوم الفريق في السيطرة والدقة في أثناء تدريبات الفريق واستعداداتهم للمباريات المقبلة.
إضافة لذلك جيليت سيكون لها تواجد قوي عبر موقع برشلونة وقنوات التواصل الاجتماعي اضافة الى التواجد عبر لافتات في الملعب.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة